ابنة شقيقة شريف دسوقى تكشف تفاصيل حالته الصحية.. وتشكر الرئيس السيسى

الأربعاء، 26 مايو 2021 10:43 م
ابنة شقيقة شريف دسوقى تكشف تفاصيل حالته الصحية.. وتشكر الرئيس السيسى الفنان شريف دسوقي
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيناس فهمي، ابنة شقيقة الفنان شريف دسوقي، إن حالته مستقرة جدا، موجهة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وغيرهم من الفنانين والأصدقاء.

وأضافت إيناس فهمي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أنها عادت إلى الإسكندرية، وستكون معه غدا، لافتة إلى أن خالها الصغير طارق دسوقي يجلس حاليا معه في المستشفى.

وأكدت أن هناك مضاعفات يعاني منها الفنان شريف دسوقي، ولكنه يتعافى، وحالته النفسية جيدة، متمنية الدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان الدكتور محمود شرقاوى، مدير مستشفى دار الشفاء، أكد أن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقى مستقرة، موضحا أنه بعد أن جاءت التوجيهات الرئاسية بنقل الفنان شريف دسوقى من الإسكندرية لمستشفى بمصر، جرى تجهيز فريق طبى متخصص لإجراء فحص شامل له، وإجراء الفحوصات التحاليل الخاصة به.

وأضاف مدير مستشفى دار الشفاء، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه جرى عمل مناظرة مبدئية وطلبنا عمل فحوصات شاملة وظهرت نتيجة الفحوصات، لافتا إلى أن الحالة الصحية الخاصة به جيدة ويتم تأهيله نفسيا.

وتابع مدير مستشفى دار الشفاء: "جرت مناظرة الجرح ويتم إعطاؤه المضادات الحيوية اللازمة وتجهيزه الفترة المقبلة لاستقبال طرف صناعى ودعمه نفسيا، وتقديم الخدمة العلاجية المناسبة كى يتعافى وتكون الأمور مستقرة بالنسبة له".

وأشار مدير مستشفى دار الشفاء إلى أنه عندما علم بتوجيهات الرئيس السيسى بعلاجه وصرف معاش استثنائى له رفع من روحه المعنوية وتأثر جدا باهتمام القيادة السياسية به، لافتا إلى أنه يتحدث مع الطاقم الطبي بالأفيهات وحالته النفسية جيدا، ولكنه ممنوع من الزيارات بسبب ظروف فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة