خالد قمر عن استبعاده من الاتحاد: محدش بلغنى ومتواجد غدا في المران

السبت، 22 مايو 2021 11:46 م
خالد قمر عن استبعاده من الاتحاد: محدش بلغنى ومتواجد غدا في المران خالد قمر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري موقفه من قرار الجهاز الفني لزعيم الثغر باستبعاده من التدريبات الجماعية والمباريات، قائلا: "محدش بلغنى، كنت أتمرن منفردا تحت إشراف الطبيب، لأني كنت أعانى من شد في الخلفية، والطبيعي أن أعود للتدريبات الجماعية غدا".
 
وأضاف قمر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "تغيبت عن مباراة المصري للإصابة، وحسب تعليمات الطبيب، سأكون متاحا للتدريب الجماعي مع الفريق غدا، استعدادا لمواجهة الجونة، التي تلعب مساء الثلاثاء المقبل".
 
وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، قرر استبعاد خالد قمر مهاجم الفريق، من المباريات والمعسكرات والتدريبات الجماعية لنهاية الموسم، وتلقى المهاجم الأمر من إبراهيم حسن مدير الكرة بزعيم الثغر.
 
وكشف مصدر لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز الفني للاتحاد السكندري، كلف خالد قمر بالتدريبات المنفردة بشكل يومي في العاشرة صباحا، لحين البت في أمره بنهاية الموسم الجاري، والذي يحتل فيه الفريق المركز الثامن برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.
 
وامتثل اللاعب لقرار الجهاز الفني ويخضع لبرنامج تدريبي منفرد، رغم أنه غاب عن اللقاء الأخير أمام المصري بداعي الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، على أنه يتعافى منه ويعود للتدريبات الجماعية، لكنه فوجئ بقرار الاستبعاد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة