أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الأتربي أول المغادرين لاجتماع الزمالك وباقي الأعضاء مستمرين

الثلاثاء، 25 مايو 2021 10:43 م
محمد الأتربي أول المغادرين لاجتماع الزمالك وباقي الأعضاء مستمرين نادى الزمالك
كتب _ أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر محمد الاتربى نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك الأجتماع الأول للجنة المؤقتة المقام حاليا بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة لتخاذ عددًا من القرارات بعد الاطلاع علي العديد من الملفات رغم أستمرار الاجتماع .

وتتكون اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة النادي من حسين لبيب رئيسا، ومحمد الأتربي نائبا للرئيس، وطارق جبريل مديرا ماليا، وهاني برزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.

ومن جانب أخر توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى العين السخنة من أجل استكمال المعسكر الخارجي الخاص بمباريات الفريق خارج القاهرة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل، على ستاد السويس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر .

وأنهى الزمالك مباراته بالإسكندرية بعد الفوز أمس على  المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة والعشرون للدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق معسكرا في العين السخنة حتى موعد مباراة الإسماعيلي على أن يسافر الفريق بعدها إلى الغردقة استعدادا لمباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري .

وقرر الجهاز  الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مران خفيف اليوم الثلاثاء على ملعب الفندق بالإسكندرية قبل المغادرة للعين السخنة.

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استدعاء ثلاثي فريق الناشئين حمدي علاء وحسام عبد المجيد وحسام أشرف لمعسكر الفريق بالعين السخنة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

ويرغب الجهاز الفني في تعويض غياب الثنائي طارق حامد ومحمد عبد الغني عن لقاء الإسماعيلي بسبب الإيقاف.

وفاز الفريق على المصري البورسعيدي أمس الإثنين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة