الزمالك : انذار عبد الغني أمام المصري لم يتم إلغاؤه بسبب " تهور "

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:19 م
الزمالك : انذار عبد الغني أمام المصري لم يتم إلغاؤه بسبب " تهور " محمد عبد الغني
كتب محمد ربيع - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قانونية الإنذار الذي حصل عليه محمد عبد الغني مدافع الفريق أمس قبل العودة للفار واحتساب ركلة الجزاء الأخيرة التي احرز منها الزمالك هدف الفوز في مباراة المصري.

وقال المصدر أن الجهاز الاداري تواصل مع لجنة الحكام وحكام المباراة أمس وأكدوا أن الإنذار لم يتم الغاءه وفقا لقانون التحكيم الجديد ، مفسرا الموقف بأن الإنذار حصل عليه اللاعب نتيجة تهور ولا يتم الغاء بعد الغاء اللعبة والرجوع للفار، مضيفا ان الحالة الوحيدة التي يتم الغاء الإنذار عقب العودة للفار ان يكون انذار للاهمال وليس التهور او سوء السلوك وبناءا عليه تم اعتماد الإنذار وغياب محمد عبد الغني عن مباراة الإسماعيلي لانها عقوبة تربوية وليست فنية او نتيجة اهمال.

وظهرت بعض الأصوات تطالب بإلغاء انذار عبد الغني بسبب حصوله عليه في كرة مشتركة مع مهاجم المصري قبل ان يتم الغاء الخطأ واحتساب ركلة الجزاء للزمالك.

من ناحية أخرى احتفل نادى الزمالك، بالمباراة رقم 300 لقائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، عقب مشاركته في فوز الزمالك على المصرى  3/2 ضمن مباريات الجولة الـ24 من الدورى التي أقيمت أمس، وحافظ على صدارة البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند 39 نقطة في المركز الثالث.

وكتب نادى الزمالك ، عبر حسابه بموقع تويتر: "يبدو أن كرة القدم أرادت أن تحتفل بالمباراة رقم 300 لقائدنا شيكابالا بمذاق خاص وبفرحة فريدة من نوعها الليلة" وأضاف:"اليوم أكمل الاسطورة شيكابالا مباراته رقم 300 بقميص نادي الزمالك، ومازالت للحكاية بقية".

ويواصل فريق الزمالك تصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، عقب إقامة مباراتين من الجولة الـ24 من البطولة، حيث استضاف الإسماعيلي نظيره مصر المقاصة، بينما التقى الزمالك مع المصري البورسعيدي.

 

وتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يأتى فى المركز الثانى الاهلي برصيد 41 نقطة، وفى المركز الثالث المصرى البورسعيدى برصيد 39 نقطة، وفى المركز الرابع سموحة برصيد 35 نقطة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة