تأهل طارق مؤمن ونوران جوهر وخروج كريم عبدالجواد من بطولة الجونة للاسكواش "فيديو"

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:37 م
تأهل طارق مؤمن ونوران جوهر وخروج كريم عبدالجواد من بطولة الجونة للاسكواش "فيديو" بطولة الجونة للاسكواش
نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجز طارق مؤمن، المصنف الثاني عالميا، مقعدا في الدور نصف النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، المقامة على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، وذلك بعد الفوز على الفرنسي جورجيه مارشيه في مباراة الدور ربع النهائى.
 
ونجح النجم المصري في التفوق على اللاعب الفرنسي بثلاثة أشواط دون رد، حيث فاز فى الأول 11-5 وفي الثاني 11-5 وأنهى الشوط الثالث بنتيجة 11-4، ليواجه النيوزلندي بول كول في الدور نصف النهائي يوم الخميس المقبل.

كريم عبد الجواد يودع بطولة الجونة الدولية للاسكواش أمام بول كول من ربع النهائى

كما ودع المصري كريم عبد الجواد، لاعب أندية وادي دجلة، المصنف الخامس عالميا، منافسات البطولة.
 
 
 
بدأ كريم عبدالجواد المباراة بشكل مميز جدا، وحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 11-2، ولكن خسر الأشواط الثلاثة التالية بنتائج 11-8 و11-4 و11-2، ليودع الدولة بعد خسارة المباراة التي استمرت 52 دقيقة بثلاثة أشواط مقابل شوط.
 
وأصبح بول كول أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة الفرنسي جورجيه مارشيه والمصري طارق مؤمن المصنف الثاني عالميا، وذلك يوم الخميس المقبل.
 
بينما تأهلت لاعبة وادي دجلة نوران جوهر، المصنفة الثانية على مستوى العالم، بعد تغلبها على نظيرتها المصرية روان العربى لاعبة اندية وادى دجلة المصنفة الرابعة عشر عالميًا في مباراة مثيرة في دور ربع النهائي استمرت (46) دقيقة، انتهت بنتيجة أشواط (1/3) بواقع نقاط (2/11) (5/11) (13/11)(9/11).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة