انضمام ماجواير لبعثة مان يونايتد يربك حسابات ساوثجيت قبل إعلان قائمة إنجلترا

الثلاثاء، 25 مايو 2021 12:08 ص
انضمام ماجواير لبعثة مان يونايتد يربك حسابات ساوثجيت قبل إعلان قائمة إنجلترا ساوثجيت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية حدوث تغيير في خطط جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بسبب استدعاء أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، اختيار مدافعه هاري ماجواير في قائمة الفريق المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي أمام فياريال.

وقالت الصحيفة، في تقريرها، أن ساوثجيت الذي كان يستعد للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي تأجلت للعام الحالي؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد ستكون قائمة مفتوحة قد يزيد عددها عن الرقم الرسمي؛ بسبب ترقب ساوثجيت لعدد من لاعبيه المصابين على رأسهم مدافع اليونايتد ماجواير.

وكان ساوثجيت قد أعلن في وقت سابق إعلان قائمة منتخب إنجلترا مساء الثلاثاء، إلا أن خططه ارتبكت بعد انضمام ماجواير الذي قد يشارك في مباراة الأربعاء بنهائي الدوري الأوروبي.

وشددت الصحيفة على أن ساوثجيت ينتظر موقف ماجواير من المباراة، وأنه في حال مشاركته سيكون له دور في تشكيلة الأسود الثلاثة قبل انطلاق يورو 2020.

وقالت "ديلي ستار": "لطالما كانت إصابة ماجواير في الكاحل مشكلة، الآن نحن نعرف حجم المشكلة التي كانت تواجه مدرب إنجلترا".

ومن المفارقات أن ساوثجيت كان ضد قرار الاتحاد الأوروبي بالسماح للمنتخبات الأوروبية بزيادة عدد اللاعبين المشاركين في البطولة إلى 26 لاعبا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة