طلائع الجيش يزيد أوجاع دجلة ويهزمه بهدف أحمد سمير

الثلاثاء، 25 مايو 2021 09:12 م
طلائع الجيش يزيد أوجاع دجلة ويهزمه بهدف أحمد سمير أحمد سمير
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق طلائع الجيش سلسلة نتائجه الرائعة بالفوز على وادى دجلة بهدف مقابل للاشئ أحرزه احمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر اللقاء الذى أقيم بإستاد السلام ضمن فاعليات الجولة الرابعة والعشرين للدورى .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 30 نقطة ويرتقى للمركز التاسع بجدول الترتيب ، بينما تجمد رصيد دجلة عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير .

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب الفريقين غلب عليها الطابع الهجومى نظرا لرغبتهما في خطف الثلاث نقاط ، فأصحاب الأرض يرغبون في الهروب من شبح الهبوط ، بينما يحاول الفريق العسكرى تأمين موقفه مبكرا والدخول في زمرة الأندية المنافسة على المربع الذهبى خاصة وأنه يمتلك لاعبين على مستوى عالى .

في الشوط الثانى ضغط لاعبو طلائع الجيش من أجل إحراز هدف التقدم وهو ما نجحوا فيه  في الدقيقة 54 بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء تصدى لها أحمد سمير الذى سددها تصدى لها محمد عبد المنصف حارس دجلة لتجد اللاعب نفسه يودعها في المرمى الخالى

يحاول بعدها لاعبو دجلة إحراز هدف التعادل بعدما اجرى المدير الفني عدة تغييرات هجومية لكن دون جدى ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الطلائع على دجلة بهدف مقابل للاشئ .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة