أكرم القصاص

شركة آبل: HomePod و HomePod Mini سيدعمان الصوت بدون فقدان بيانات قريبا

الثلاثاء، 25 مايو 2021 09:00 ص
شركة آبل:  HomePod و HomePod Mini سيدعمان الصوت بدون فقدان بيانات قريبا هوم بود
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة Apple أن كلاً من HomePod و HomePod Mini سيدعمان الصوت دون فقدان بيانات بعد تحديث البرنامج في المستقبل، ما ستكون له تأثير إيجابي للأشخاص الذين استثمروا في واحد أو اثنين من مكبرات الصوت الذكية من Apple وفقا لما نقله موقع the verege.
 
واثنان من أجهزة HomePods مجمعة في استريو تشغل مصدرًا بدون فقدان البيانات، ومع ذلك لم تقدم Apple أي جدول زمني حتى الآن لموعد إصدار تحديث البرنامج. 
 
يوضح مستند للشركة نشر علي موقعها الإلكتروني، أن Apple TV 4K سيدعم الصوت القياسي غير المفقود فقط عندما تصبح ملفات ALAC متاحة في يونيو، وقالت شركة Apple إنه في معظم الحالات تتطلب فئة "Hi-Res Lossless" أجهزة خارجية مثل USB DAC.
 
وتستخدم Apple المستند للتعبير عن "التزامها" بتزويد العملاء بأفضل تجربة استماع ممكنة. يتحدث عن كل من AAC - مدعيًا أن التنسيق أصبح "لا يمكن تمييزه فعليًا عن تسجيل الاستوديو الأصلي" مع تطور طرق التشفير - ومبادرة Apple Digital Masters، ما زلت أعتقد أن شركة Apple متحمسة أكثر بشأن الصوت المكاني ومزيج Dolby Atmos الذي يأتي إلى Apple Music أكثر من أي شيء له علاقة بضياع نفسه.
 
يكرر المستند أيضًا ما قالته Apple لفي وقت سابق من هذا الأسبوع فيما يتعلق بـ AirPods Max: عند الاستماع إلى الصوت عبر كابل Lightning-to-3.5mm، تقول الشركة إنه سيبدو رائعًا، لكنه لن يكون من الناحية الفنية " قد يضيع بسبب التحويل التناظري إلى الرقمي الذي يحدث في الكبل، تؤكد Apple أن الجودة غير المنقوصة ستكون حصرية لـ Apple Music.
 
 
 وستقدم Apple Music أكثر من 20 مليون أغنية بجودة بلا خسارة عند إطلاقها في يونيو، وسيصل هذا الإجمالي إلى أكثر من 75 مليون بحلول نهاية عام 2021.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة