طرح قبعة "إنديانا جونز" الشهيرة للبيع فى مزاد بمبلغ 176 ألف جنيه إسترليني

الإثنين، 24 مايو 2021 05:00 م
طرح قبعة "إنديانا جونز" الشهيرة للبيع فى مزاد بمبلغ 176 ألف جنيه إسترليني القبعة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم طرح القبعة المميزة لشخصية "إنديانا جونز" السينمائية الشهيرة للبيع في مزاد علني، في الشهر المقبل في هوليوود، قبل الفيلم الجديد والأخير من السلسلة والمتوقع عرضه الصيف المقبل.

وستعرض القبعة التي صممت خصيصًا للمثل هاريسون فورد الذي ارتداها عام 1984 في دور عالم الآثار المغامر في فيلم "إنديانا جونز"، للبيع في 29 يونيو المقبل، بمبلغ بما يتراوح بين 106000 و176000 جنيه إسترليني في المزاد.

فيلم انديانا جونز
فيلم انديانا جونز

وستكون القبعة واحدة من أكثر من 1200 قطعة كلاسيكية في المسلسلات التليفزيونية والأفلام، ويتم بيعها بالمزاد العلني في حدث Prop Store، حيث تقدر القيمة الإجمالية لجميع العناصر التي يتم اتخاذ إجراء بشأنها بأكثر من 4.4 مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية.

القبعة
القبعة

وتشمل العناصر الأخرى التي ستتوفر في المزاد النظارات والعصا التي يرتديها الممثل دانيال رادكليف أثناء تصوير الجزء الأول والثاني من هاري بوتر والأقداس المهلكة.

وستكون تذكارات Star Wars متاحة أيضًا للشراء ، بما في ذلك الروبوت R2-SHP المضيء الذي يتم التحكم فيه عن بُعد من Star Wars: The Rise Of Skywalker لعام 2019، وسيتراوح سعرها بين 56000 جنيه إسترليني و84500 جنيه إسترليني.

وتولت دار "هربرت جونسون" لتصميم القبعات إنتاج القبعة التي أوصى عليها منتجو الفيلم قبل عام من التصوير، على ما أفاد مدير دار "بروب ستور" للمزادات براندون ألينجر.

ومن القطع المعروضة أيضاً عربة الجولف التي قادها براد بيت في فيلم "وانس أبان إيه تايم، إن هوليوود" والعصا السحرية والنظارات التي استخدمها دانيال رادكليف في الفيلمين الأخيرين من سلسلة "هاري بوتر"، والتي تبرعت بها استديوهات "وورنر براذرز" وسيعود ريعها لأعمال خيرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة