ضبط أكثر من نصف طن دقيق مدعم داخل أحد المخابز السياحية بالإسكندرية

الإثنين، 24 مايو 2021 08:37 م
ضبط أكثر من نصف طن دقيق مدعم داخل أحد المخابز السياحية بالإسكندرية صورة أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، حملة مكبرة بتعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على أموال الدعم المقررة من قبل الدولة للمواطنين، خاصة الدقيق المدعم لعدم تسريبه إلى السوق السوداء.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها، إلى أن إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة، وإشراف إبراهيم مرسال رئيس الرقابة، قد قامت بشن حملة بالاشتراك مع مباحث التموين. أسفرت عن ضبط 13 شيكارة دقيق مدعم زنة الشيكارة الواحدة 50 كجم بإجمالى 650 كجم داخل أحد المخابز السياحية. وتم تحرير محضر حيازة وتجميع دقيق بلدى مدعم بدون ترخيص من الجهات المختصة بغرض بيعها بالسوق السوداء والتربح من فارق الدعم، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة للعرض على وكيل النائب العام.

من جهه أخرى أعلن محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، أن لجان استقبال القمح قد استقبلت حتى الآن اقماح محلية منذ بداية التوريد  بإجمالي 116 ألف طن و 631 ألف و 753 كجم من القمح طبقا للمواصفات الفنية المعتمدة،حيث تم تشكيل عدد 6 لجان لاستقبال الأقماح المحلية الموردة بزيادة عدد اللجان عن العام الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة