أكرم القصاص - علا الشافعي

تموين الإسكندرية: حصول المواطنين على الخبز واحتياجاتهم الغذائية دون مشاكل

الخميس، 13 مايو 2021 03:06 م
تموين الإسكندرية: حصول المواطنين على الخبز واحتياجاتهم الغذائية دون مشاكل جانب من الحملات
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت مديرية التموين بالإسكندرية، حملات فى أول أيام عيد الفطر المبارك، تحت قيادة  محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث قامت  إدارة الرقابة بالمديرية وجميع الإدارات التموينية الفرعية بمتابعة الموقف التموينى منذ باكر اليوم وحتى نهاية اليوم، لضمان  حصول المواطنين من الخبز بكل سهولة دون تكدس أو أزدحام و التى نجحت فيها الإسكندرية دون رصد أى مشاكل.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان اليوم، أنه تم المرور على المجمعات الاستهلاكية و محطات تموين السيارات و مستودعات البوتاجاز والأسواق و الاطمئنان على استقرار الوضع التموينى.

وأكدت جميع التقارير الواردة إلى غرفة العمليات الرئيسية باستقرار الأوضاع، وحصول المواطنين على الخبز واحتياجاتهم الغذائية دون مشاكل أو تكدس.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة التنفيذية وجميع القطاعات الخدمية والمرافق، وذلك لاستقبال عيد الفطر المبارك، مؤكدا على تكثيف الحملات المفاجئة للتأكد من تطبيق قرارات رئيس مجلس الوزراء الأخيرة بشأن الحد من التجمعات ومواجهة انتشار جائحة كورونا.

وأصدر الشريف تعليماته لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية لغلق الحدائق والمتنزهات العامة والشواطيء ومنع إقامة أى احتفالات أو فاعليات جماهيرية خلال أيام العيد. والاستمرار فى الحملات اليومية على المقاهى والكافيهات والمطاعم والمولات ودرو السينما والمسارح وما يماثلها لمتابعة الإلتزام بمواعيد الغلق فى تمام الساعة التاسعة مساءاً مشددا عليهم بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق قرارات مجلس الوزراء واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة