أكرم القصاص - علا الشافعي

دعوة عبر تيك توك لعيد ميلاد تتسبب فى حظر تجول واعتقال 150 شخصا بكاليفورنيا

الإثنين، 24 مايو 2021 11:13 ص
دعوة عبر تيك توك لعيد ميلاد تتسبب فى حظر تجول واعتقال 150 شخصا بكاليفورنيا الحشود المجتمعة فى الحفل
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت دعوة عبر تطبيق تيك توك لحضور حفل عيد ميلاد أحد الأشخاص فى ولاية كاليفورينا، فى حالة من الاضطراب وأعمال الشغب، اضطرت الشرطة على إثرها إلى إعلان حظر تجول واعتقال 150 شخصا، بعد تجمع أكثر من 2500 شخص فى منطقة هانتنجتون بيتش بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 وقالت شبكة "سى إن إن" أن الشرطة فى لوس أنجلوس قالت إنها علمت عن منشور يدعو الناس لحضور حفل، واتخذت الاستعدادات اللازمة، لكن الحشد أصبح جامحا، ما دفع إلى الإعلان عن وجود تجمع غير قانونى. وكان هاشتاج Adrianskickback الخاص بالحفل قد حظى بأكثر من 3 ملايين مشاهدة على تيك توك.

 وقال شرطة هنتجتون بيتش فى بيان إن حجم الحشد الأولى على الشاطئ قد ازداد  وانتقل إلى منطقة وسط المدينة، حيث وصل إلى 2500 شخص. ومع استمرار زيادة أعداد الحاضرين سريعا، انتشرت مجموعات كبيرة فى مواقع مختلفة بجميع أنحاء المنطقة، وألقوا الزجاجات والحجارة والألعاب النارية وأشياء أخرى على الضباط، وتم طلب المساعدة من وكالات أخرى للسيطرة على الوضع. كما تم إعلان فرض حظر تجول طارئ من الساعة 11 ونصف مساء السبت حتى الخامسة والنصف فجر الأحد فى أجزاء من المدينة، بحسب ما قالت الشرطة. وقالت السلطات إن العديد من الشركات في وسط المدينة ومركبات الشرطة تعرضت لأعمال تخريب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة