أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانية تكتشف خداع صديقها لمدة عامين بفضل كورونا فى فيديو على "تيك توك"

الأربعاء، 05 مايو 2021 07:00 م
بريطانية تكتشف خداع صديقها لمدة عامين بفضل كورونا فى فيديو على "تيك توك" كاثرين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسبت سيدة بريطانية تدعي كاثرين تعاطفًا من عدد كبير من مستخدمي تطبيق تيك توك بعد سرد قصتها والتى أكدت فيها أن صديقها كذب عليها لمدة عامين وتم كشفه بعد إدعائه إصابته بكورونا والذهاب إلى المستشفي.

وأصيبت كاثرين بصدمة شديدة بعد أن لجأت إلى الشرطة للبحث عن حبيبها الذي اختفى فجأة، ليتم إخبارها أن الشخص الذي تبحث عنه لا وجود له على أرض الواقع، مؤكدا أنها اعتقدت أن هذه العلاقة يمكن أن تكلل بالزواج وإنجاب الأطفال، حتى تفشي جائحة فيروس كورونا في العام الماضي، وفقا لصحيفة ذا إندبندنت البريطانية.

@kathrynverb

##stitch with @kekeyee the irony of being ghosted by someone faking their death is just *chef's kiss* ✨perfection✨ ##ghosted ##selfworth ##datingstories

♬ original sound - Kathryn

ومع بداية تفشي فيروس كورونا، أخبر الشاب كاثرين أنه ربما يكون مصاباً بأعراض فيروس كورونا، وقال إنه يفكر بالذهاب إلى المستشفى لأنه كان يعاني من وعكة صحية، لكنه بدأ يشعر بتحسن مع مرور الوقت، وبدأ الشاب يتوقف عن التواصل مع كاثرين، ولم يعد يرد على اتصالاتها أو رسائلها، مما دفعها للخوف من حدوث الأسوأ.

كاثرين
كاثرين

 

وتضيف كاثرين "شعرت بالخوف وبدأت الاتصال بالمستشفى، معتقدة أن مكروهاً حدث له، لكنه لم يكن هناك". واكتشف كاثرين أن حبيبها لم يراجع أي مستشفى، فقررت الاتصال بالشرطة للإبلاغ عن اختفائه.

وكانت الصدمة عندما أبلغها رجال الشرطة أن الشاب الذي قدمت بلاغاً باختفائه لم يكن موجوداً، وعلقت على ذلك في مقطع فيديو نشرته على تيك توك "لم يخدعني بتزوير وفاته فحسب، بل كذب علي أيضًا لمدة عامين بشأن هويته الحقيقية".

وبعد مشاركة ، حصد فيديو كاثرين ما يقرب من 500000 إعجاب، وحاول بعض المستخدمين استنتاج أين اختفى الشاب، وقال أحدهم "لا بد أنه كان متزوجاً واضطر للعمل من المنزل"، وقال آخر "ربما يكون قاتلاً متسلسلاً ولحسن الحظ أنك نجوت منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة