أسد يهجم على مروضه فى سيرك بروسيا.. فيديو وصور

الإثنين، 24 مايو 2021 01:00 ص
أسد يهجم على مروضه فى سيرك بروسيا.. فيديو وصور أسد يهجم على مدربه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مروض سيرك في روسيا لهجوم من قبل أنثى الأسد أمام جمهور يضم أطفالًا، وتسبب في إصابة امرأة حامل بنوبة صرع، بينما اندفع الأطفال الخائفون وأولياء أمورهم، حسبما ذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية .

وأفاد التقرير، بأن المدرب الذى يدعى مكسيم أورلوف وموظفو السيرك الآخرون قاموا بصد الوحش المسمى فيجا  باستخدام العصيان، حيث تسببت في إصابات استدعت العلاج في مستشفى موشكوفو بمنطقة نوفوسيبيرسك.

الهجوم على مروض أسود
الهجوم على مروض أسود

 

وأوضح التقرير، قبل أن يتعرض للهجوم  ظهرت اللبؤتان "فيجا وسانتا " يتشاجران في الحلبة، ثم قام فيجا بهجومين على المدرب أورلوف، كما أفادت التقارير أن امرأة حامل عانت من نوبة صرع من الصدمة.

قبل العرض
قبل العرض

وأشار التقرير، إلى أن أحد مروضى الأسود تعرض لهجوم كما أصيبت امرأة حامل بنوبة صرع من الخوف، وتم استدعاء سيارة إسعاف بعد ذلك.

واستطرد التقرير، أن الهجوم وهو الأحدث من بين العديد من الهجمات في روسيا كانت هناك دعوات لحظر الحيوانات الحية في السيرك، كما أصر المدرب  بعد أن ضمد جراحه في المستشفى : "حالات مثل اليوم نادرة جدًا لكن الحيوانات حيوانات فيجا يبلغ من العمر خمس سنوات وكان ضالًا منذ الطفولة ولن تؤدي مرة أخرى بعد الهجوم" وقال : "سنتفاوض مع حدائق الحيوان لاستبدالها بشبل أسد صغير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة