أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد رفعت يتحدث عن دوره فى "الاختيار 2" ببرنامج راجل و2 ستات على on

الإثنين، 24 مايو 2021 06:00 م
أحمد رفعت يتحدث عن دوره فى "الاختيار 2" ببرنامج راجل و2 ستات على on أحمد رفعت
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان أحمد رفعت غدًا الثلاثاء في الساعة 3.30 عصرًا ببرنامج راجل و2 ستات على on، وذلك ليتحدث عن كواليس تجسيده لشخصية البطل الشهيد أحمد جاد في مسلسل الاختيار2 .
 
البرنامج من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدى كرم، والفنان سامح حسين، ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.
 
 
البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.
 
وفي سياق متصل تعيد قناة ON عرض مسلسل "الاختيار 2" في تمام الساعة 8 مساء على ON، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء، وذلك بعد عرضه الأول فى شهر رمضان الماضى على نفس القناة.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة