أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة ON تعيد عرض مسلسل "الاختيار 2" ابتداء من السبت

الجمعة، 21 مايو 2021 01:00 م
قناة ON تعيد عرض مسلسل "الاختيار 2" ابتداء من السبت الاختيار 2
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة ON عن العرض الثانى لمسلسل "الاختيار 2" ابتداء من بعد غدا السبت الموافق 22 مايو، فى تمام الساعة 8 مساء على ON، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء، وذلك بعد عرضه الأول فى شهر رمضان الماضى على نفس القناة.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ونجح مسلسل "الاختيار 2" مثلما فعل الجزء الأول فى أن يحوز على اهتمام الجميع، وذلك لما قدمه من مقاربات واقعية وسرد وتوثيق مُتقن لمرحلة دقيقة فى عمر الدولة المصرية، وقد نجح خلال حلقاته فى إيصال عدد من الرسائل والمعانى التى تُبرز للمشاهد معنى وقيمة الاختيار.

فخلال أحداث المسلسل كان على أبطاله الذين يجسدون قصصًا حقيقية أن يختاروا بين بديلين، إما أن يختار الوطن أو الجماعة الإرهابية، إما أن يسلك طريق التضحية أو الخيانة، إما أن يكون فصلًا من فصول التاريخ أو يذهب بلا رجعة فى طريق الإرهاب والعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة