لاعبو نهضة بركان يرفعون راية التحدى قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقى

الإثنين، 24 مايو 2021 08:05 م
لاعبو نهضة بركان يرفعون راية التحدى قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقى نهضة بركان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع لاعبو نهضة بركان المغربي راية التحدى أمام الأهلي قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين فى كأس السوبر الأفريقي فى قطر تنفيذا للعقد المبرم مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بهدف الترويج لنهائيات كأس العالم التى ستقام العام المقبل.

ووفقاً لموقع "Le360" المغربي، تحدث اللاعبون قبل انطلاق رحلتهم إلى الدوحة استعدادا لمواجهة الأهلي. وقال محمد عزيز، قائد فريق نهضة بركان، إن هناك عزيمة قوية للاعبي النهضة لتمثيل الكرة المغربية بالشكل الأمثل، مؤكداً أن اللاعبين استعدوا كما يجب لهذه المباراة المهمة، ونسيانهم للتعثرات المحلية، والتركيز على مواجهة الفريق المصري بقوة وأداء يليق ببطل الكونفدرالية الأفريقية.

فيما قال إبراهيم البحراوي عن تفاؤل الفريق بتحقيق لقب السوبر لأول مرة في تاريخ نهضة بركان، مشيرا إلى كون الجميع مصر على تحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير البركانية والمغربية، معربا عن سعادته برسائل الدعم التي تلقوها من طرف محبي النهضة البركانية.

وأكد يوسوفو دايو، مدافع الفريق، أن اللاعبين ذاهبون للدوحة لبذل قصارى جهدهم فى مبارة السوبر، ومؤمنون بحظوظهم في التتويج بالكأس، مشددا على أن المباريات من هذا النوع "لا تلعب بل تربح".

وقرر الاتحاد الأفريقي السماح بنسبة حضور جماهيري تقدر بـ30%، في مباراة كأس السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلي ونهضة بركان، المقرر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة الجمعة 28 مايو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة