تتويج السيتي وتأهل ليفربول ويوفنتوس لدوري الأبطال الأبرز فى صحف العالم.. صور

الإثنين، 24 مايو 2021 01:19 م
تتويج السيتي وتأهل ليفربول ويوفنتوس لدوري الأبطال الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ديلي إكسبريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها رفع مانشستر سيتي لكأس الدوري الإنجليزي بعد خماسية فى إيفرتون، وتتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني، وتأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، "شكراً لهؤلاء الأبطال الـ 23 - رئيس أتلتيكو ​​مدريد إنريكي سيريزو أشاد بلوس روجيبلانكوس حيث فازوا بلقب الدوري الإسباني الأول منذ 2013".

وأضافت، "النجم لويس سواريز من المقرر أيضًا أن يوقع على تمديد عقد جديد هذا الصيف بعدما قاد الأوروجوياني تحدى اللقب برصيد 22 هدفاً".

آس
آس

 

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية صورة لخوان لابورتا رئيس برشلونة مع رونالد كومان مدرب البارسا وعلقت قائلة، "برشلونة جديد.. يجلس رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا مع المدرب رونالد كومان، لإجراء محادثات حول مستقبل الهولندي الأسبوع المقبل".

سبورت
سبورت

 

وتصدر حمل مانشستر سيتي لكأس الدوري الإنجليزي في وداع أجويرو، وتأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "النشوة والآلام.. كلوب يحيى لاعبيه على الوصول للتوب 4. أجويرو يرحل عن السيتي بأجمل طريقة".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وعلقت صحيفة "ديلي ستار"، قائله " لا يصدق يورجن: كان من المستحيل علينا تحقيق ذلك قبل 5 أسابيع. الرحيل مؤلم للغاية يا أجويرو".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

Juventus

 

وجاء تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي، وتأهل ميلان ويوفنتوس واتالانتا إلي دوري أبطال أوروبا، في صدر أغلفة الصحف الإيطالية.

نشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، قائله "ميلان ويوفنتوس إلى النجوم. فيرونا قاتل في نابولي، فوز بيولي وبيرلو: انه دوري أبطال اوروبا. ركلات جزاء كيسي تسقط اتالانتا وتعطي ميلان المركز الثاني واغنى كأس بعد سبع سنوات. بولونيا يسقط بدون رونالدو : المركز الرابع. المدرب :" سأبقى لكنني لست من يقرر ".

لاجازيتا
لاجازيتا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة