معركة نارية بين ليستر وتوتنهام ومان يونايتد ضيفًا على وولفرهامبتون بالبريميرليج

الأحد، 23 مايو 2021 06:30 ص
معركة نارية بين ليستر وتوتنهام ومان يونايتد ضيفًا على وولفرهامبتون بالبريميرليج كافاني نجم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره وولفرهامبتون فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو"، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 71 نقطة، جمعها من 37 لقاءً، حقق 20 انتصار و11 تعادلا و6 هزائم، وضمن الوصافة بشكل رسمي والتأهل لدوري الأبطال.

ويستعد الشياطين الحمر لهذه المباراة بتركيز عال، حيث يطمح لتحقيق الفوز لتعزيز رصيده من النقاط وإنهاء الموسم بشكل كمميز، كما أنها خير استعداد لمعركته النارى ضد فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي الأربعاء المقبل.

وفي نفس السياق، يحتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، جمعها من 37 لقاء حيث نجح فى تحقيق 16 انتصار و9 تعادلات وخسر في 16 مواجهة.

ليستر يستضيف توتنهام في الصراع على المقاعد الأوروبية

وفى مباراة أخرى، يستضيف ملعب "كينج باور" مباراة قوية تجمع بين توتنهام وليستر سيتي، في نفس التوقيت ضمن الجولة نفسها.

وسقط ليستر سيتي على يد تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 66 ليتراجع إلى المركز الخامس متساويًا مع ليفربول الرابع بنفس الرصيد.

ويدخل ليستر سيتي لهذه المباراة بشكل قوي وبتركيز عال، فهو يدرك صعوبة الخصم وأهمية النقاط الكاملة بالنسبة له، فهو لا بد بأن يحصدهم ليكون لديه أمل في اقتحام المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا إذ تعثر ليفربول بنفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، وقع توتنهام في فخ الهزيمة على يد أستون فيلا بثنائية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 59 في المركز السابع متساويًا مع إيفرتون الثامن بنفس الرصيد ويبعدان عن آرسنال التاسع بفارق نقطة.

ويتطلع السبيرز إلى تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح من أجل البقاء في هذا المركز الذي يؤهلها على الدوري الأوروبي وينقذ موسمه السيء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة