مانشستر يونايتد يخطط لإدخال لينجارد كجزء من صفقة ضم هارى كين

الخميس، 20 مايو 2021 11:37 م
مانشستر يونايتد يخطط لإدخال لينجارد كجزء من صفقة ضم هارى كين هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مانشستر يونايتد أحد أبرز المتنافسين على ضم النجم هارى كين مهاجم توتنهام، الذى يرغب فى الرحيل عن صفوف السبيرز، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لعدم تأهل الفريق للعب فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بجانب ابتعاده عن منصات التتويج بالألقاب.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يدرس إدخال نجمه المعار لصفوف فريق وست هام يونايتد، جيسى لينجادر كجزء من العرض الذى سوف يقدمه النادى لنظره توتنهام من أجل الحصول على خدمات هارى كين فى الميركاتو الصيفى.

وأضافت الصحيفة أن، إدارة اليونايتد سوف تستغل تألق لينجارد مع وست هام منذ رحيله على سبيل الإعارة فى سوق الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل تقديمه بجانب عرض مالى لضم نجم السبيرز.

وكان هارى كين قد تلقي وعدا من دانييل ليفى رئيس نادى توتنهام بالسماح له بالرحيل بعد نهاية الموسم الجاري فى حال وصول عرضا قويا خاصة على المستوى المادي، فى ظل إهتمام أندية مانشستر سيتي، ريال مدريد، برشلونة وباريس سان جيرمان بضمه.

وكانت صحيفة "أكسبريس" الإنجليزية، قد أشارت فى تقرير سابق لها، أن مانشستر يونايتد يضع هارى كين على رأس أولوياته لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل، فى حال عدم مغادرة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويتصدر كين صدارة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 22 هدفا متساويا مع النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة