مدرب الترجي: علينا الاستعداد جيدا لمباراة الأهلي والتأهل للنهائي هدفنا

السبت، 22 مايو 2021 11:33 م
مدرب الترجي: علينا الاستعداد جيدا لمباراة الأهلي والتأهل للنهائي هدفنا معين الشعباني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي، ضرورة الاستعداد جيدا لمباراة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددا على قوة المارد الأحمر، وذلك في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، بعد حسم الفريق التونسي تأهله على حساب شباب بلوزداد الجزائري في مباراة إياب دور ربع نهائي المسابقة القارية.

وتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه بركلات الترجيح على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على الملعب الأولمبي "حماد العقربي" فى إياب ربع النهائي من منافسات الموسم الحالي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز شباب بلوزداد بهدفين دون مقابل فى مباراة غاب فيها فريق الترجي الرياضي عن مستواه الفني، خاصة أنه أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب خلال الموسم الحالي.

الترجي
 

وقال معين الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة شباب بلوزداد: "سنواجه فريق محترم وهو الأهلي المصري، أكثر الفرق تتويجا بلقب دوري أبطال أفريقيا، ولذلك لا بد أن نستعد له جيدا بهدف العبور إلى النهائي كهدف أول لبطل تونس".

وأبدى المدير الفني التونسي لفريق الترجي سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب شباب بلوزداد الجزائري قائلا: "قدمنا مباراة قوية أمام شباب بلوزداد، وسيطرت عليها الروح والعزيمة رغم هزيمة الذهاب بثنائية".

وشدد معين الشعباني قائلا: "في لقاء الذهاب قمنا بعديد الأخطاء، ولم نقدم مباراة في حجم الترجي، ولذلك حرصنا على تعويض ذلك في لقاء الإياب، وتأهلنا عن جدارة للدور نصف النهائي".

واختتم معين الشعباني: "من الغد سنركز على مواجهة الكأس أمام النجم الساحلي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة