كيلور نافاس أفضل حارس فى الدورى الفرنسى لموسم 2020-2021

السبت، 22 مايو 2021 12:26 م
كيلور نافاس أفضل حارس فى الدورى الفرنسى لموسم 2020-2021 كيلور نافاس
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى نادى باريس سان جيرمان أفضل حارس في الدوري الفرنسي لكرة القدم فى موسم 2020-2021 بناء على تصويت من قبل اللاعبين، حسبما أعلنت ناقلة البطولة قناة "كانال بلوس" أمس الجمعة.

وخلف نافاس، حارس ليل مايك مينيان، الأفضل فى عام 2019، علما بأن نسخة عام 2020 ألغيت بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

 

وضمت لائحة المرشحين للجائزة في هذا الموسم، إلى جانب نافاس ومينيان، البرتغالي أنتوني لوبيش من ليون، وبنجامين لوكونت من موناكو وستيف مانداندا  من مرسيليا.

وكان مينيان الأبرز بين المرشحين للاحتفاظ بالجائزة بفضل ما قدمه مع فريقه وخط دفاعه الأفضل، حيث تلقت شباكه 22 هدفا فقط في 37 مباراة، في الـ"ليج1" قبل مرحلة من النهاية.

كيلور  نافاس
كيلور نافاس

 

وانتهى التصويت لللاعبين في مصلحة نافاس الذي اصبح أول حارس مرمى بقميص النادي الباريسي يفوز بالجائزة منذ الحارس الإيطالي سالفاتوري سيرجو في عام 2014.

 

وتألق نافاس للدفاع عن مرماة في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني، علماً أن الدولي الكوستاريكي عمد إلى تجديد عقده في نهاية أبريل الماضى مع نادي العاصمة حتى 2024، وبسبب فيروس كورونا، لم تنظم نقابة اللاعبين الحفل السنوي لتتويج الأفضل من لاعبين ومدربين في الدوري، على أن يتم الإعلان عن اسم الفائزين الأحد بالتزامن مع المرحلة الأخيرة للـ"ليج1".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة