ترتيب الدوري الاسباني.. أتلتيكو البطل وهبوط هويسكا وبلد الوليد وإيبار

السبت، 22 مايو 2021 09:20 م
ترتيب الدوري الاسباني.. أتلتيكو البطل وهبوط هويسكا وبلد الوليد وإيبار أتلتيكو مدريد بطل الليجا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أتلتيكو مدريد فى حصد لقب الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالى 2020 – 2021، للمرة الـ 11 فى تاريخه، على حساب جاره ريال مدريد، فى الجولة الأخيرة من المسابقة، التى شهدت منافسة قوية بين الفريقين حتى الثوانى الأخيرة فى آخر مباراتين لكل منهما.

وحقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا بعد فوزه المثير على مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، ليصل إلى النقطة 86 هذا الموسم، بينما هبط صاحب الأرض إلى دورى الدرجة الثانية بعد توقف رصيده عند 31 نقطة فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وتغلب ريال مدريد على ضيفه فياريال بصعوبة بنتيجة 2 – 1، ليرفع رصيده للنقطة 84، بينما تجمد رصيد فياريال عند 58 نقطة فى المركز السابع، ويمثل إسبانيا فى المسابقة الجديدة دورى المؤتمر الأوروبي.

وحافظ برشلونة على مركزه الثالث برصيد 79 نقطة، بعد فوزه على فريق إيبار صاحب المركز الـ 20 والأخير برصيد 30 نقطة، وهبط لدورى الدرجة الثانية.

ويشارك كل من ريال سوسيداد وريال بيتيس فى الموسم المقبل بالدوري الأوروبي، بعد احتلالهما المركزين 5 والسادس على التوالى برصيد 62 و 61، بعد تغلب الفريق الباسكى على أوساسونا بهدف نظيف، بينما حقق الفريق الأندلسي فوزا مثيرا على سيلتا فيجو بنتيجة 3 – 2.

وأصبح فريق هويسكا ثالث الهابطين لدورى الدرجة الثانية، بعد تعادله السلبي مع ضيفه فالنسيا، بعد احتلاله المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة.

وتختتم منافسات الموسم الحالى من الدوري الإسباني بلقاءين غدا الأحد، الأول يجمع غرناطة مع خيتافى فى السادسة والنصف مساءً، وإشبيلية يستضيف ألافيس فى التاسعة مساءً.

 

وجاء ترتيب الدوري الإسباني على النحو التالى:
 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة