أكرم القصاص

إقالة كومان تُكلف برشلونة 8 ملايين يورو

الخميس، 20 مايو 2021 03:13 م
إقالة كومان تُكلف برشلونة 8 ملايين يورو كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، شبح الإقالة من تدريب البلوجرانا، بعد مباراة إيبار بالجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الليجا.

وأنهي فريق برشلونة الموسم الحالي، ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الخروج من سباق الدوري الإسباني، ووداع دوري أبطال أوروبا من  دور الـ 16 ضد برشلونة.

ووفقاً لما نشره موقع " Esport3"الإسباني، إن إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب برشلونة، قبل نهاية عقد في يونيو 2022، سيكلف خزينة البلوجرانا، مبلغ 8 ملايين يورو.

ويرتبط الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، بعقد ممتد حتي يونيو 2022، منذ أن تولي المهمة خلفاً لكيكي سيتين.

ويضع خوان لابورتا رئيس برشلونة، عدد من المرشحين لخلافة كومان، علي رأسهم هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، وتشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة ومدرب السد القطري.

من جانب أخر، قرر نادي برشلونة الإسباني، بيع سيرجي روبيرتو مدافع الفريق الكتالوني، الصيف المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، حدد سيرجي روبيرتو كأول اللاعبين المعروضين للبيع الصيف المقبل، رغم امتداد عقده حتي يونيو 2022.

أضافت، إن إدارة برشلونة تسعي لبيع سيرجي روبيرتو، بعد تراجع مستواه الفني، وتسببه في خسارة العديد من النقاط خلال الموسم الجاري بالليجا.

وتعرض سيرجي روبيرتو لعدد من الإصابات، كان لها تأثيرًا كبيرًا على مستواه، ولعب 1198 دقيقة فقط هذا الموسم بجميع المسابقات، ولم يقدم القائد الرابع لبرشلونة أرقامًا أسوأ من هذا الموسم، منذ أن تم تصعيده في 2014/2015.

ويحق لسيرجي روبيرتو مدافع برشلونة، التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، ولذلك يريد برشلونة إيجاد طريقة لبيعه في الصيف والاستفادة ماديًا، لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد 2021-2022.

جدير بالذكر أن سيرجي روبيرتو خاض 20 مباراة مع برشلونة بكافة المسابقات هذا الموسم، وأحرز هدفاً وصنع هدفين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة