إنتر ميلان يضحى بـ3 نجوم فى الميركاتو الصيفى لجلب صفقات جديدة

السبت، 22 مايو 2021 04:00 م
إنتر ميلان يضحى بـ3 نجوم فى الميركاتو الصيفى لجلب صفقات جديدة إنتر ميلان الإيطالي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعي نادي إنتر ميلان الإيطالي لجمع السيولة النقدية اللازمة قبل الميركاتو الصيفي المقبل لشراء عدد من اللاعبين الجدد لتعزيز صفوف الفريق.وبحسب صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن هناك 3 من قادة من "النيراتزوري" يمكن بيعهم خلال الصيف وتوفير راتبهم الضخمة، وأبرزهم الثنائي التشيلي آرتوتو فيدال وألكسيس سانشيز اللذان لا يزال لديهما عامان من العقد مقابل 28 مليونا.

كما يوجد لاعب أيضا بالإضافة إلى الثنائي التشيلي، وهو لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذى يحب باريس سان جيرمان، وسيبلغ مارسيلو 29 عامًا فى نوفمبر، ويكسب 3.5 مليون صافي ويمكن أن يطرق باب النادي قريبًا لمناقشة التجديد، فى محاولة لانتزاع آخر عقد مكسي في مسيرته.

ويعتبر فيدال مهتم بالإنتقال إلى مارسيليا، أما سانشيز لديه مطلوب في أمريكا الجنوبية، وسيقوم إنتر بتقييم أي عرض ، حتى بالنسبة للاعبين المهمين مثل سكرينيار أو دي فري أو بريسيتش أو إريكسن، حيث أن الأخيران يكسبان 5 و 7.5 مليون على التوالي ولهما جاذبية مهمة في السوق الدولية.

كانت تقارير صحفية، كشفت عن حصول إنتر ميلان الإيطالي، علي تمويل بقيمة 275 مليون يورو، من أجل سداد ديون النيراتزوري.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن إنتر ميلان برئاسة سيتفين زهانج علي بعد خطوات من إتفاق مالي مع صندوق أوكتري الأمريكي، للحصول علي تمويل بقيمة 275 مليون يورو، لسداد ديون النادي.

أضافت الصحيفة، إنه سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة، وذلك بعد التوصل لاتفاق في كل شيء بين رئيس الانتر وصندوق أوكتري.

أكملت، إن الصندوق الإمريكي "أوكتري"، سيقوم بتمويل الانتر بمبلغ 275 مليون يورو مقابل 31.05% من قيمة النادي، وسيساعد هذا المبلغ في دفع جميع الديون على الفريق.

تابعت، إن شركة سونينج المالكة لنادي إنتر ميلان، تضع امامها خطة لثلاثة سنوات لسداد ديون الإنتر بشكل مريح، كما انه مع دخول الشريك الامريكي سيتم إدخال عضوين بمجلس الادارة يمثلان الصندوق.

وفي حال لم يتم سداد هذا الدين خلال الثلاث سنوات القادمة، فان الصندوق الامريكي سيصبح المساهم الأكبر في الانتر.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة