أرقام قياسية تنتظر إنتر ميلان أمام أودينيزي فى الدوري الإيطالي

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:06 م
أرقام قياسية تنتظر إنتر ميلان أمام أودينيزي فى الدوري الإيطالي إنتر ميلان،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتبقى  الكثير لدى نادي إنتر ميلان، للعب من أجله في نهاية دوري الدرجة الأولى الإيطالي، عندما يواجه نظيره أودينيزي فى الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل 23 مايو ضمن منافسات الجولة 38  والأخيرة من عمر الدورى الإيطالي الكالتيشو.

وبحسب ما نشرته صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، إن النيرازوري يريد إنهاء موسمه بأناقة، بعد الهزيمة أمام يوفنتوس في الجولة الماضية.

وكذلك يمكن أن يتخطى إنتر ميلان رصيده 90 نقطة للمرة الثانية فقط في تاريخه إذا فاز على ملعب سان سيرو يوم الأحد سينتهي بهم الأمر برصيد 91 نقطة، بعد أن قاد روبرتو مانشيني النادي إلى 97 نقطة في موسم 2006-07.

وأيضا فريق أنطونيو كونتي سوف يبذل قصارى جهده أيضًا لتوسيع سلسلة انتصاراته التي حطم الرقم القياسي في الدوري ، والتي تبلغ حاليًا 15 انتصارًا بعد هزيمة روما الأسبوع الماضي.

ويأمل الإنتر أيضًا في إنهاء الموسم بأفضل دفاع في الدوري الإيطالي ، حيث يتفوق النيرازوري حاليًا بثلاثة أهداف على يوفنتوس في تلك الطاولة بالذات.

ولديهم فرصة كبيرة أيضًا لإنهاء أفضل فارق هدف أيضًا (حاليًا +50) ، حيث يتمتعون بميزة خمسة أهداف على أتالانتا ونابولي (لديهما +45.(

لم يعد بإمكان إنتر ميلان أن يضاهي سجل يوفنتوس في عدد النقاط التي حصل عليها في نصف واحد من الموسم ، لأنهم يستطيعون فقط الوصول إلى 50 نقطة بفوزهم على أودينيزي.

سجل كونتي هذا الرقم القياسي مرة أخرى في موسم 2013-14 ، عندما وصل البيانكونيري إلى منتصف الطريق في الموسم برصيد 52 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة