إيبار ضد برشلونة.. كومان : لا أعلم مستقبلى والبارسا لا سئ ولا جيد

الجمعة، 21 مايو 2021 02:47 م
إيبار ضد برشلونة.. كومان : لا أعلم مستقبلى والبارسا لا سئ ولا جيد رونالد كومان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رونالد كومان المدير الفني لنادى برشلونة الإسبانى، عن مواجهة إيبار التى تجمعهما غدا السبت على الملعب البلدي ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء تحصيل حاصل للفريقين.

قال كومان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "انها اخر مباراة في الموسم مثل اي مباراة اخرى، نحن جاهزين وسوف نحاول الفوز، نتمنى ان نلعب بشكل جيد، انها اخر مُباراة لذا سنحب ننهي الموسم بهذا الفوز، لا اعلم مستقبلى لم اتحدث مع الرئيس بعد وسوف نرى ما يمكن أن يحدث بعد ذلك". 

أشار مدرب برشلونة قائلا: "اعتقد بشكل عام وبالنظر لما حدث هذا الموسم وكيف كنا في اغسطس، سنكون سعداء بما حققناه الان، قاتلنا في الدورى الإسبانى وفزنا بالكأس، اعتقد الجماهير كان تتأمل بفوزنا بالليجا وكانوا محبطين بعدم فوزنا لم يكن موسم سيء ولم يكون موسم رائع، كان موسم متوسط حسب وجهة نظري".

عن ‏غياب ميسي وبيدري قال كومان: " هناك 3 او 4 لاعبين قدموا جهد كبير هذا الموسم، لا اريد القول بأن اللاعبين الاخرين لم يكونوا كذلك لكن ميسي ودي يونج وبيدري لعبوا مباريات عديدة، فرينكي لم يلعب اخر مباراة بسبب الإيقاف وبيدري بسبب الجهد الكبير الذي قدمه، وليو من اجل الإستعداد للكوبا". 

تابع مدرب برشلونة: "اعتقد انا الشخص المسؤول حول التغييرات واللاعبين الشباب الذي لم يشاركوا وانا مسؤول عن كل شيء، الإنتقادات تؤلم وفي اخر مراحل الموسم اكثر ايضًا، ولكن كل الظروف اعتقد كانت ضدنا ويجب تحليل كل ما فعلناه جيدًا لست نادم ابدًا على قراري بتدريب برشلونة".

وضمن برشلونة رسميا إنهاء الموسم في أحد المركزين الثالث أو الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين ضمن إيبار الذي يحتل المركز الـ20 والأخير الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويحتل البارسا المركز الثالث برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن إشبيلية الرابع و7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، في حين يتواجد إيبار في المؤخرة برصيد 30 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة