أكرم القصاص

برشلونة يتوصل لاتفاق لضم أجويرو موسمين براتب 5 ملايين يورو سنويا

الجمعة، 21 مايو 2021 12:51 ص
برشلونة يتوصل لاتفاق لضم أجويرو موسمين براتب 5 ملايين يورو سنويا أجويرو نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير صحفى إيطالي عن تفاصيل اتفاق برشلونة الإسباني مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانضمام لصفوف الفريق الكتالونى بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه الحالى.

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن برشلونة لديه إتفاق مع سيرجيو أجويرو على توقيع عقدا لمدة موسمين ليبقى مع الفريق حتى صيف عام 2023، وسوف يحصل على راتبا سنويا يصل إلى 5 ملايين يورو.

وأضاف التقرير الإيطالي، أن النادى الكتالونى من المتوقع أن يعلن عن صفقة ضم النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ 33 عاما، قبل نهاية شهر مايو الجاري.

وسيخوض أجويرو آخر مبارياته مع مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، يوم الأحد المقبل أمام فريق إيفرتون، فى الجولة الـ 38 والأخيرة من الموسم الحالى فى الدوري الإنجليزي، قبل لقاء تشيلسي فى نهائي دورى أبطال أوروبا يوم 29 مايو الحالى فى مدينة بورتو البرتغالية.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قد أشارت فى تقرير سابق لها إلى أن أجويرو سيصل إلى برشلونة يوم 30 من شهر مايو الجاري، بعد أقل من 24 ساعة على نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي أمام تشيلسي، حيث سيخضع الأرجنتيني إلى الفحوصات الطبية في النادي على أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة يوم 31 من الشهر نفسه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة