أكرم القصاص

أجويرو وديباى يوافقان على تخفيض الراتب من أجل الانضمام إلى برشلونة

الخميس، 13 مايو 2021 06:20 م
أجويرو وديباى يوافقان على تخفيض الراتب من أجل الانضمام إلى برشلونة أجويرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقترب ثنائى الهجوم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسيى ديباى لاعب ليون الفرنسي على تخفيض راتبهما من أجل الانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الحالي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي رحيل أجويرو الهداف التاريخي للفريق رسميا عن الفريق بنهاية الموسم الحالي عقب انتهاء تعاقده.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن أجويرو اقترب من الانضمام إلى برشلونة في الموسم المقبل، ومزاملة مواطنه النجم ليونيل ميسي، بعد أن وافق على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه حاليا مع السيتي.

وأوضحت الصحيفة، أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة لا يمانع انضمام أجويرو لفريقه، طالما لن تؤثر الصفقة على التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم أيضا.

ويعد أجويرو هو الهداف التاريخي للسيتي ، حيث سجل إجمالي 258 هدفًا في 388 مباراة في جميع المسابقات، وارتبط المهاجم 32 عامًا بالعديد من الأندية الكبرى ، بما في ذلك برشلونة.

وغاب أجويرو عن معظم مباريات مانشستر سيتي في الموسم الحالي بداعي الإصابة، حيث شارك في 18 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد.
ياتى هذا فى الوقت الذى ابرم فيه برشلونة  اتفاق مع ديباي الهولندي ، أبدى خلاله موافقته على تخفيض راتبه بشكل كبير لرقم وافق عليه النادي ، وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية التى أشارت إلى أن الأمر يتعلق الآن باستمرارية مواطنه كومان، إذا استمر المدر بالهولندى فى منصبه  سيكون ديباي في الكامب نو في الصيف، وإذا رحل سيتم إعادة النظر في الصفقة خصوصا وأنه الداعم الأكبر لاتمامها.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة