النحل يغطى وجه أنجلينا جولي.. والنجمة: لم أستحم 3 أيام من أجل الصور

الخميس، 20 مايو 2021 11:03 م
النحل يغطى وجه أنجلينا جولي.. والنجمة: لم أستحم 3 أيام من أجل الصور انجلينا جولي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعدت النجمة العالمية أنجلينا جولي في خلق بعض الضجة حول يوم النحل العالمى، حيث تعاونت النجمة مع ناشيونال جيوجرافيك للحديث عن أهمية الحفاظ على النحل، كما اجتاحت خلية من الحشرات لالتقاط صورة تحبس الأنفاس.

Buzz: Angelina was just designated the 'godmother' for Women for Bees, a program launched by the United Nation's UNESCO to train and support female beekeeper-entrepreneurs around the world

وأبهرت أنجلينا الجميع من خلال الفيديو والصور وهي تحدق مباشرة في الكاميرا بعيون خضراء ثاقبة وبشرة ناعمة ندية، مرتدية بلوزة بيضاء، وتركت مجموعة من النحل تقف على وجهها ورقبتها.

The bee's knees! Angelina Jolie looked stunning while bees tickled her neck and face in a stunning new shot for World Bee Day on Thursday

لم يكن التقاط الصورة الفريدة من نوعها عملاً سهلاً ، حيث كشفت أنجي عن عدم قدرتها على الاستحمام لمدة ثلاثة أيام كاملة قبل التقاط الصور.

وقالت نجمة فيلم Maleficent: "كان من المضحك أن أمسح شعرى ونفسي بالفيرومون.. لم نتمكن من الاستحمام لمدة ثلاثة أيام قبل ذلك لأنهم قالوا لي إذا كان لديك كل هذه الروائح من الشامبو والعطور والأشياء المختلفة فإن النحلة لن تعرف ماهيتك.. ثم وضعن بعض الأشياء في أنفي وأذنني حتى لا أمنحهم العديد من الثقوب لتسلقها".

وحسب الديلي ميل اختيرت أنجلينا جولي بصفتها العرّابة والمسئولة عن برنامج الترويج لمربّي النّحل لعام 2021 الذي سيقام في محميات المحيط الحيوي التابعة للمنظمة، حيث من المقرر أن يبدأ التدريب في الشهر المقبل، ويمتد على مدى 30 يوماً، وذلك بمساعدة وقيادة "المرصد الفرنسي لعلوم النحل" (OFA) والذي سيعمل على مساعدة مربّي النّحل ودعمهم من روسيا إلى إثيوبيا فكمبوديا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة