اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 20/5/2021

الخميس، 20 مايو 2021 11:43 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 20/5/2021 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الخميس 20/5/2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتى جاء فى مقدمتها الزمالك يهزم الطلائع بثنائية مثيرة في الدوري المصري.

 

حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على طلائع الجيش بهدفين لهدف خلال المباراة  التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد القاهرة في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري .

الزمالك يهزم الطلائع بثنائية مثيرة في الدوري المصري.. صور

 

توقف تدريبات الزمالك فى بطولة أفريقيا للسلة مؤقتا

توقفت تدريبات فريق كرة السلة بنادى الزمالك خلال تواجده فى رواندا للمشاركة فى بطولة أفريقيا لافروليج ، بعد ظهور حالات كورونا فى البطولة بعيدا عن الفريق الأبيض ، وجاء قرار ايقاف التدريبات مؤقتا لحين اتخاذ قرار من اللجنة المنظمة للبطولة بعد أن تم تأجيل مباراة الأمس أمام المجمع البترولى الجزائري لانتهاء البروتوكول الصحى .
 

الاتحاد السكندرى يفاوض الزمالك لتجديد إعارة محمد صبحي

خاطب مسئولو الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، نظرائهم في الزمالك لتجديد إعارة محمد صبحي حارس الفريق الأبيض المعار لزعيم الثغر، بعدما كان يشغل الحارس الأساسي في الفريق السكندري طوال الموسم الجاري، على حساب الثنائي عماد السيد وصبحي سليمان.

 
المقاولون: الزمالك لم يخاطبنا بشأن سيف الجزيري وملتزمون بالعقد

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن عدم تلقي المقاولون العرب أي طلب من نادي الزمالك لتفعيل عقد سيف الجزيري حتى الآن، وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع": الزمالك لم يخاطبنا حتى الآن بخصوص الجزيري، والعقد الذي بيننا ينص على أنها إعارة بنية البيع، حصلنا على قيمة الإعارة وفي حالة تفعيل بند البيع سيدفع الزمالك مبلغ إضافي.

 

حمادة عبد اللطيف: الزمالك لا يمتلك كوادر.. ويجب أن يكون قوى إداريا

قال حمادة عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، إن إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض لاعب مهارى ومهم وله دور مع فريقه، ويحدث الفارق حتى وإن لم يكن يشارك فى الفترة الأخيرة، فعودته مهمة.


 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة