أكرم القصاص

أخبار برشلونة اليوم.. كومان يقود التدريبات فى غياب بيدري

الخميس، 20 مايو 2021 01:34 م
أخبار برشلونة اليوم.. كومان يقود التدريبات فى غياب بيدري اخبار برشلونة اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار برشلونة اليوم، الخميس 20 مايو، العديد من الأحداث لعل أبرزها عودة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، لقيادة الفريق خلال التدريبات بعد يومين من الراحة السلبية منذ الخسارة ضد سيلتا فيجو ولبدء الاستعدادات لملاقاة إيبار في ختام الليجا، وكذلك غياب الجوهرة بيدري عن المران.

  أخبار برشلونة اليوم.. كومان يقود التدريبات بموقف ضعيف
 

يعود الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، لقيادة الفريق خلال التدريبات بعد يومين من الراحة السلبية منذ الخسارة ضد سيلتا فيجو (2-1) ولبدء الاستعدادات لملاقاة إيبار في ختام الليجا.

ويحل برشلونة ضيفًا على حساب إيبار يوم السبت المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ 38 والأخير من الدوري الإسباني في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين.

وبحسب صحيفة "آس" فبعد يومين من الراحة بعد الانهيار أمام سيلتا فيجو، سيقود كومان التدريبات اليوم الخميس في موقف شديد الضعف، بعد أن فقد خوان لابورتا ثقته بالفعل في المدرب والخروج السيء من دوري أبطال أوروبا وخسارة الليجا "الغير مفهومة"، وأعلن بنفسه عن تغييرات ثورية بالفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت أنه لم يعلن لابورتا علنا أن كومان لن يستمر لأنه ليس لديه بديل حتى الآن، بينما عاد تشافي إلى برشلونة في إجازة ويريد اتخاذ خطوة قيادة الفريق الذي استمر فيه طوال مسيرته كلاعب، لكن رئيس البلاوجرانا لديه شكوك في قدرة مدرب السد القطري في تحقيق الطموحات، ربما هذا هو سبب ظهور اسم هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ الحالي على الساحة كما أشارت وسائل الإعلام.

ويعتبر المدرب الألماني، بطل الدوري الألماني الحالي مع بايرن ميونيخ والفائز بالسداسية العام الماضي هو الخيار الأول لخوان لابورتا، لكن مسألة وصوله محل شكوك حيث أبدي رغبته في تولي تدريب منتخب ألمانيا بعد نهاية اليورو.

في حين أن تغيير المدرب يمكن أن يضع قيد المناقشة استمرارية الأثقال في برشلونة مثل بيكيه، بوسكيتس، ألبا، سيرجي روبرتو كما يجب أن يقدّره ميسي، الذي كان على علاقة جيدة مع كومان والذي ربما يفضل تشافي إذا غادر الهولندي.

في غضون ذلك، سيتعين على كومان التعامل مع الفريق حتى المباراة ضد إيبار يوم السبت المقبل، فقد وصل الهولندي إلى برشلونة نهاية شهر أغسطس الماضي وأعاد أجواء صحية إلى غرفة الملابس وعادات عمل أفضل وأجواء من الصداقة الحميمة التي دفعته للفوز بالكأس، لكن في نهاية الموسم تراجع الفريق بشكل كبير وخسر العديد من المباريات التي كانت كفيلة بجمع الثنائية وعادت المشاكل للظهور.

أخبار برشلونة اليوم.. بيدري يغيب عن المران

 

وتغيب بيدري جونزاليس، لاعب وسط فريق برشلونة، عن المشاركة مع المجموعة في مران اليوم الخميس، بإذن من الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان.

وبحسب الصحفي جيرارد روميرو، لدى إذاعة "RAC1" فإن بيدري لم يظهر مع المجموعة في تدريبات برشلونة صباح اليوم، وبعد الاستفسار عن موقفه أكدت مصادر من داخل الفريق أنه حصل على إذن من رونالد كومان بعد المشاركة.

ويستعد برشلونة لمواجهة إيبار المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ 38 والأخير من الدوري الإسباني وهي المباراة الأخيرة في الموسم الجاري بشكل عام بالنسبة للبلاوجرانا.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن برشلونة قرر مكافأة بيدري ومنحه راحة في موعد مبكر بالنسبة لزملائه، بسبب استشعارهم بحاجة اللاعب إلى الحصول على قدر كافٍ من الراحة خاصة وأن هناك احتمالات كبيرة للتواجد ضمن قائمة منتخب إسبانيا للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية اعتبارًا من يوم 11 يونيو المقبل.

وعاش بيدري، 18 عامًا فقط، الموسم الذي حلم به في أول ظهور له في دوري الدرجة الأولى وبقميص برشلونة، حصل على مكان في التشكيلة الأساسية لرونالد كومان وأصبح عنصرًا أساسيًا في الفريق الكتالوني الأساسي الذي حارب حتى الجولة قبل الأخيرة، كما أنه اللاعب الوحيد في الفريق الذي شارك في جميع مباريات الليجا الـ 37، وكان أساسيًا في 27 منها.

وبذلك المعنى، وبعد التغيب عن تدريبات برشلونة اليوم، تتأكد فكرة النادي بمنح اللاعب راحة وعدم مشاركته أمام إيبار في المباراة المرتقبة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة