تراجع مساهمات جريزمان التهديفية مع برشلونة مقارنة بأتلتيكو مدريد

الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:54 م
تراجع مساهمات جريزمان التهديفية مع برشلونة مقارنة بأتلتيكو مدريد جريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تراجع السجل التهديفى للفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسبانى، خلال مشواره بقميص الفريق الكتالونى مقارنة بمساهماته التهديفية في مسيرته مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد.

وانضم جريزمان لصفوف برشلونة في يوليو من عام 2019 بعدما قضى 5 مواسم بقميص أتلتيكو مدريد بدءا من 2014-2015 حتى 2018-2019.

وذكرت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام القياسية، أن جريزمان اشترك بـ50 هدفاً في موسمين مع برشلونة في جميع البطولات (25 لكل موسم، سجل 34 وصنع 16)، مقارنة بـ35.8 هدفا لكل موسم في مواسمه الخمس مع أتلتيكو مدريد (179 هدفا في الإجمالى، حيث سجل 133 وصنع 46).

وسجل جريزمان 19 هدفا خلال مشاركته فى 50 مباراة مع برشلونة بجميع البطولات بالموسم الحالى 2020-2021، كما يملك 12 تمريرة حاسمة، مقابل 15 هدفا في موسمه الأول بقميص البلوجرانا.

وأحرز جريزمان 12 هدفا فى الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة إلى هدفين بدورى أبطال أوروبا، وثلاثة أهداف فى كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى هدفين آخرين في كأس السوبر المحلى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا عن آخر تطورات مصير بقاء أو رحيل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان عن فريقه برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت إذاعة راديو كتالونيا، عن الصحفية الموثوقة لديها مارتا كاريراس: "لم يتلق برشلونة أي عروض لأنطوان جريزمان".

وأضافت: "ستعتمد استمرارية جريزمان في برشلونة في الوقت الحالي على عدة عوامل مثل قرار ليونيل ميسي بالبقاء أو المغادرة، والتعاقدات التي سيقوم بها النادي، وما إلى ذلك".

واختتمت: "لن يغادر جريزمان برشلونة إلا بشرط واحد وهو إذا أخبره النادي بذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة