أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يتأخر أمام أودينيزى بهدف بالشوط الأول فى الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 02 مايو 2021 07:04 م
يوفنتوس يتأخر أمام أودينيزى بهدف بالشوط الأول فى الدوري الإيطالي.. فيديو رونالدو وديبالا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق يوفنتوس أمام مضيفه أودينيزى بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021، حيث أحرز ناهويل مولينا هدف التقدم لصالح أودينيزي في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

 

ويخوض يوفنتوس مواجهة أودينيزي بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دانيلو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو

خط الوسط: بينتانكور - ماكيني - بيرنادريسكي

خط الهجوم: كوادرادو - ديبالا - رونالدو

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، فيما حصد إنتر ميلان اللقب رسميا بعد تعادل أتالانتا أمام ساسولو، فيما يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

ويقود يوفنتوس في مواجهة اليوم الثنائي كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، فيما يجلس الإسباني ألفارو موراتا على مقاعد البدلاء.

ولا يملك يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام أودينيزى من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد لحجز مقعده في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة