أكرم القصاص

يوفنتوس يرفض التخلي عن باولو ديبالا في صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد

الثلاثاء، 27 أبريل 2021 07:37 م
يوفنتوس يرفض التخلي عن باولو ديبالا في صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 رفضت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التخلي عن خدمات الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم اليوفي لصالح نادي أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إن إدارة نادي أتلتيكو مدريد قدمت عرضاً يقضى بالحصول على خدمات النجم باولو ديبالا بنهاية الموسم مقابل التخلي عن ألفارو موراتا مهاجم الروخي بلانكوس المعار لفريق يوفنتوس حالياً.

وقالت الصحيفة أن هناك أزمة في إتمام الصفقة ، الأولى متمثلة فى رغبة يوفنتوس في الإبقاء على اللاعب والتجديد له بالرغم من عدم توصل الطرفين لاتفاق نهائي بذلك خاصة وان اللاعب يتبقى له عام واحد في تعاقده مع اليوفي وبمقدوره في يناير المقبل التوقيع للفريق الذي يريده.

وأشارت الصحيفة إلى أن موراتا يأمل هو الآخر في البقاء داخل صفوف فريق يوفنتوس وعدم العودة الى الدوري الاسباني من جديد خلال الموسم المقبل.

أكد المهاجم الأرجنتينى  أن زميله بالفريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يصبح فى حالة غير قابلة للحل عندما يخسر، وقال ديبالا فى تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو"، "كلانا قريب من تسجيل 100 هدف مع يوفنتوس، إنه يريد دائمًا الفوز، حتى فى التدريبات وعندما يخسر يصبح عنيدًا لبضع دقائق".

وأضاف ديبالا، "نتدرب معًا، ونمارس تسديد الركلات الحرة، يسدد هو الركلات على اليمين، وأسدد أنا على اليسار، إنه مهووس تمامًا، يريد الفوز دائما".

وتابع النجم الأرجنتينى، "كانت هناك شائعات حول انتقال ميسى المحتمل إلى يوفنتوس، لكننا كنا نعلم أنه سيكون صعبًا، ومن الصعب اختيار الأفضل بينه وبين كريستيانو".

وعن يوفنتوس قال ديبالا، "كان الموسم سلبيا لأن الإنتر سيفوز بالدورى، لكننا تعودنا على الفوز، كان موسما مختلفا، لكننا قمنا بتغيير الكثير، العديد من اللاعبين والمدرب، نأمل أن نؤدى بشكل أفضل الموسم المقبل، ونتعلم من أخطائنا".

وواصل، "لقد شعرت دائما بالضغط، العمر لا يحتسب، أعتقد أن أهم شيء هو أن تكون قويًا عقليًا، إنه ليس شيئًا تتعلمه، وهو الفرق بين اللاعب الجيد والنجم، لقد تعرضت لضغوط فى قرطبة، ولدى ضغط هنا فى يوفنتوس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة