ملخص واهداف مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس فى الدوري الايطالي.. فيديو

الأحد، 02 مايو 2021 10:27 م
ملخص واهداف مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس فى الدوري الايطالي.. فيديو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه يوفنتوس الإيطالى لتحقيق انتصار قاتل على مضيفه أودينيزى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة أودينيزى ضد يوفنتوس
 

أحرز ناهويل مولينا هدف التقدم لصالح أودينيزي في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، ثم نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لصالح يوفنتوس عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يعود الدون ليسجل الهدف الثانى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ويقود اليوفى لحصد الثلاث نقاط.

بهذه النتيجة، يحتل يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ميلان الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما حصد إنتر ميلان اللقب رسميا بعد تعادل أتالانتا أمام ساسولو، فيما يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة.

وخاض يوفنتوس مواجهة أودينيزي بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تشيزني / خط الدفاع: دانيلو - دي ليخت - بونوتشي - أليكس ساندرو / خط الوسط: بينتانكور - ماكيني – بيرنادريسكي / خط الهجوم: كوادرادو - ديبالا – رونالدو.

واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة