أكرم القصاص - علا الشافعي

"ضل راجل" الحلقة 20.. نرمين الفقى تذهب إلى بيت "سليم" المعتدى على ابنتها

الأحد، 02 مايو 2021 01:00 ص
"ضل راجل" الحلقة 20.. نرمين الفقى تذهب إلى بيت "سليم" المعتدى على ابنتها ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، انتقال جلال من السجن إلى مصلحة الطب الشرعى في القضية المتهم فيها بقتل البودى جارد خميس ويحاول سليم "محمد يسرى" أن يتفادى أزمة الطب الشرعى بمساعدة الدكتور "إيهاب فهمى" كما يسأل عن الجنين فى بطن شهد هل مات أم لا ؟ ومع أي طبيبة تتابع شهد للاطمئنان على جنينها؟

ياسر جلال 202020
 

وخلال صلاة ياسر جلال الفجر داخل السجن، يفاجأ بالمعلم مرسى "محمود حافظ" فى حالة إغماء ولا يتحرك فينادى جلال على الشاويش لإنقاذه .

ياسر جلال 20202020

تطلب هدى "نرمين الفقى" رقم والدة صديقتها نادين "أميرة العايدى"، وفجأة تقابلها فى المنزل وتطلب النزول معها دون أن تحدد وجهتها، ويحاول أبوها "أحمد حلاوة" وبناتها منعها لكنها تصر. وتكشف الأحداث ذهابها لمقابلة "سليم" المعتدى على ابنتها شهد ووالدته .

ياسر جلال 2020202020

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

ياسر جلال 20










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة