ترتيب الدوري الايطالي.. الإنتر البطل وصراع ساخن للتأهل لدوري الأبطال

الأحد، 02 مايو 2021 09:01 م
ترتيب الدوري الايطالي.. الإنتر البطل وصراع ساخن للتأهل لدوري الأبطال انتر بطلا للدورى الايطالي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فريق إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي رسمياً للموسم الحالي 2020-2021، للمرة الـ19 في تاريخه، وذلك بعد تعادل ساسولو مع ضيفه فريق أتالانتا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "مابي" ضمن مواجهات الجولة الـ34 من المسابقة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد.

وحصد إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما، وتحديدا منذ موسم 2009-2010، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ليصبح ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب بعد يوفنتوس (36).

وأنهى إنتر ميلان احتكار فريق يوفنتوس للقب الدوري الإيطالي في آخر 9 مواسم.

ويحتل الإنتر صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 82 نقطة، عقب الفوز مساء السبت على مضيفه فريق كروتوني بهدفين دون مقابل، بفارق 13 نقطة عن فريق أتالانتا الوصيف، قبل 4 جولات فقط على نهاية الموسم.

ترتيب الدوري الايطالي
 

ويأتي فريق أتالانتا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 69 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن فريق يوفنتوس صاحب المركز الثالث، والذي حقق فوزا صعبا على مضيفه أودينيزي بنتيجة 2-1، بفضل ثنائية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتواجد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي فريق ميلان برصيد 69 نقطة أيضا، وذلك بعد الفوز مساء السبت على بينفينتو بهدفين دون مقابل.

المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي يحتله فريق نابولي برصيد 67 نقطة، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه كالياري، في المباراة التي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الايطالي فريق لاتسيو برصيد 64 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز الصعب على ضيفه جنوى بنتيجة 4-3 على ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة