أكرم القصاص

المحمدي: محمد صلاح إضافة للمنتخب في الأولمبياد وفخور بمسيرتي بالدوري الإنجليزي

الأحد، 02 مايو 2021 09:50 م
المحمدي: محمد صلاح إضافة للمنتخب في الأولمبياد وفخور بمسيرتي بالدوري الإنجليزي أحمد المحمدي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري أحمد المحمدي، مدافع أيمن فريق أستون فيلا، في حديث تليفزيوني مطول عن مشواره في الملاعب وعالم الاحتراف بالدوري الإنجليزي والكثير من الموضوعات التي شهدت تطرقه إلى المنتخب الوطني الأول والأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وقال أحمد المحمدي: "فخور بمسيرتي الممتدة 11 عامًا، 7 مواسم في البريميرليج و4 في تشامبيونشيب، ومتبقي لي ثلاثة أو أربع وأكمل 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا بالنسبة لي سأكون أول لاعب مصري يصل لهذا الرقم وفخور بهذا الإنجاز وراض عن مسيرتي".

أضاف أحمد المحمدي: "أتذكر دائما في مسيرتي المباريات الكبيرة ضد الفرق الكبيرة، في هذا الموسم لدي ذكرى رائعة وهي مشاركتي في مباراة ليفربول حتى ولو قليلة إلا أننا نجحنا في الفوز بنتيجة 7-2".

وتابع: "تحسن مستوى بعض العناصر بالفريق بخلاف الصفقات الجديدة، وبدأنا الموسم بطريقة قوية وهذا ما أعطى لنا أريحية، وأمامنا مباريات صعبة في الفترة المقبلة ونريد إنهاء الموسم بين أفضل 10 مراكز".

وأردف: "محمد صلاح آخر أربعة أو خمسة مواسم قدّم طفرة كبيرة في ليفربول وحصل على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وأيضًا رياض محرز كسب البريميرليج وعلى بعد خطوات من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا وحكيم زياش في موسمه الأول مع تشيلسي".

واستطرد: "أشارك مع المنتخب منذ فترة طويلة، وحصلت على بطولتي أفريقيا 2008 و2010 وكان نفسي أتواجد في كأس العالم وأشارك مع المنتخب، لكن المرحلة المقبلة صعبة، سواء بطولة أفريقيا أو تصفيات كأس العالم وهدفنا الوصول لنهائيات كأس العالم".

وقال المحمدي: "سمعت أن حسام البدري قرر النزول بمعدل الأعمار في قائمة المنتخب المصري، لكن الفترة المقبلة المنتخب يحتاج لأصحاب الخبرات وأنا متاح في أي وقت وأتمنى التواجد والمشاركة".

وأضاف: "المواجهات المصرية ضد الجزائرية تعتبر من المواجهات المثيرة للجماهير رغم غياب المحترفين، آخر مباراة لينا في بطولة أمم أفريقيا 2010 وشاركت في هذه المباراة وفوزنا بأربعة أهداف دون رد".

واختتم: "المنتخب المصري في الأولمبياد دائمًا ما يقع في مجموعات صعبة وسبق لنا مع شوقي غريب الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للشباب، وتواجد محمد صلاح سيكون إضافة للمنتخب الأوليمبي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة