أكرم القصاص - علا الشافعي

أودينيزي ضد يوفنتوس.. ديبالا يستهدف المئوية التهديفية الأولي مع اليوفي

الأحد، 02 مايو 2021 10:36 ص
أودينيزي ضد يوفنتوس.. ديبالا يستهدف المئوية التهديفية الأولي مع اليوفي ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رقماً مميزاً ضد أودينيزي، في المباراة المقرر إقامتها السادسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الكالتشيو، علي ملعب "ألفريولي".

يسعي ديبالا مهاجم يوفنتوس، إلى الوصول لـ 100 هدفاً بقميص السيدة العجوز الليلة، حيث يملك في رصيده 99 هدفاً بكافة المسابقات.

ويعد أودينيزي من الضحايا المفضلين لدى يوفنتوس حيث يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب البطولة.

وواجه ديبالا أودينيزي في 14 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أي أكثر بثلاثة أهداف على الأقل من أي خصم آخر بالدوري.

وشارك باولو ديبالا في 249 مباراة مع يوفنتوس بكل المسابقات، ما بين 99 هدفاً و40 تمريرة حاسمة.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف فقط، خلف فريقى نابولى وميلان صاحبى نفس الرصيد من النقاط، فيما يتربع إنتر ميلان على الصدارة يليه أتالانتا صاحب المركز الثانى وذلك قبل انطلاق منافسات هذه الجولة.

وفى المقابل، يحتل أودينيزى المركز الحادى عشر فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة من إجمالي 33 مباراة خاضها في المسابقة، حيث حقق 10 انتصارات بالإضافة إلى 9 تعادلات فيما تلقى 14 هزيمة، وسجل لاعبوه 38 هدفا واهتزت شباكهم بـ44 هدفا.

ولا يملك يوفنتوس بقيادة مدربه أندريا بيرلو أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام أودينيزى من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد لحجز مقعده في دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد، بعدما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فيورنتينا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الكالتشيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة