أكرم القصاص - علا الشافعي

بحيرة على شكل هلال محاطة بأشجار كالنجوم تزين صحراء دبى.. فيديو وصور

الأربعاء، 19 مايو 2021 01:00 ص
بحيرة على شكل هلال محاطة بأشجار كالنجوم تزين صحراء دبى.. فيديو وصور صور البحيرة فى صحراء دبى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشهد طبيعى رائع لبحيرة على شكل هلال، نجح فى الوصول إليها صانع محتوى يدعى مصطفى الديسطي، خلال تخطيطه لزيارة بحيرات القدرة فى صحراء دبى بهدف تصوير بحيرة "إكسبو 2020"، ليرى بحيرة على شكل هلال لدى تفقده للموقع باستخدام خرائط جوجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mostafa ® (@100.pixels)

ووثق صانع المحتوى مصطفى الديسطي، الذي يعيش في الإمارات أحدث البحيرات التي تزين صحراء دبي، حيث تتخذ البحيرة شكل هلال، وتوجه "الديسطى" الى البحيرة بعد أن عثر عليها صدفة، والتقط المصور جمال البحيرة من خلال طائرة درون ذاتية القيادة ، وظهرت البحيرة بمياهها وهي تتلألأ تحت أشعة الشمس بشكل طبيعي ساحر.

شكل البحيرة عن قرب
شكل البحيرة عن قرب

 

صور البحيرة فى صحراء دبى
صور البحيرة فى صحراء دبى

وكشف مصطفى الديسطي في مقابلة مع موقع CNN بالعربية، تفاصيل اكتشافه هذه البحيرة الهلالية، قائلا: "لم يكن لدي أي فكرة عمّا إذا كان يمكن الوصول إليها أم لا، لكن بمجرد وصولي إلى هناك، وجدت جوهرة مخفية مليئة بالحياة البرية، والحيوانات المختلفة، وأنا محظوظ جداً لعثوري عليها".

صور البحيرة عن بعد
صور البحيرة عن بعد

 

شكل الهلال المائى
شكل الهلال المائى

وخلد المصور هذه الجوهرة الخفية خلال غروب الشمس، وظهرت البحيرة بمياهها تحت أشعة الشمس، بين مساحة شاسعة من الرمال، والأشجار التي تحيط بها، ورصدت الصورة مشهد الأشجار المتناثرة كالنجوم، وأكد المصور قائلاً: "بدت البحيرة وكأنها هلال مُحاط بالعديد من النباتات في الصحراء.. وبدت الأشجار مثل النجوم في الكاميرا الخاصة بي. وكان الأمر رائعاً".

ولاحظ صانع المحتوى مصطفى الديسطي الكثير من التفاعل من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فور أن نشر مشهد البحيرة التي تتخذ شكل هلال في صحراء دبي، وحتى الآن، حظى المنشور الذي شاركه المصور للبحيرة على حسابه الخاص على موقع "إنستجرام" على أكثر من 880 ألف إعجاب، وأكثر من 6 ملايين مشاهدة.

ومن الوارد أن تتحول هذه الوجهة إلى مكان جديد جاذب للسياح، لمشاهدة شكل البحيرة التي تتخذ شكل هلال، كما يتطلع المصور مصطفى الديسطى إلى توثيق المزيد من الوجهات المخفية في البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة