أخبار ريال مدريد اليوم.. مستقبل زيدان بعد مباراة فياريال وبنزيما يدخل التاريخ

الأربعاء، 19 مايو 2021 06:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. مستقبل زيدان بعد مباراة فياريال وبنزيما يدخل التاريخ أخبار ريال مدريد اليوم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار ريال مدريد اليوم، الاربعاء 19 مايو 2021، العديد من الأحداث لعل أبرزها حسم مستقبل زين الدين زيدان مدرب الملكى عقب مباراة فياريال الإسباني، وكذلك عن دخول كريم بنزيما مهاجم المرينجي التاريخ بقائمة مميزة.

أخبار ريال مدريد اليوم.. مستقبل زيدان بعد مباراة فياريال
 

بات ريال مدريد على بعد مباراة واحدة لإنهاء الموسم، ويختتم النادي الأبيض السبت المقبل أمام فياريال أحد أصعب المواسم، وبالطبع يمكن أن ينتهي الأمر بأخبار سلبية مثل رحيل زيدان.

وتشير التقديرات إلى أنه يوم الاثنين، بعد مباراة الدوري التي ستشهد ما إذا كان ريال مدريد سيفوز بلقب هذا الموسم أم لا ، سيعقد اجتماع لتحديد مستقبل المقعد الأبيض.

وسيترأس هذا الاجتماع زيدان وفلورنتينو بيريز للحديث عن استمرار الفرنسي على مقاعد البدلاء، وبالطبع سيكون اللقاء بمجرد انتهاء الموسم.

وقال الصحفي خافيير هيرايز من  إذاعة كادينا سير: "يكون يوم الإثنين وسيكون نهائيًا، مهما حدث في الليجا، يجب أن يكون هذا الاجتماع نهائيًا، هدف ريال مدريد هو بقاء زيدان، سيكون لديهم لقاء وسيتحدثون عن كل شيء، التجديدات ، التعاقدات، هذا هو الهدف أن يبقى، في النادي من المفهوم أن زيدان هو الرجل الذي يجب أن يتبع الموسم المقبل".

وكشف الصحفي خوليو بوليدو: "إذا اتخذ زيدان القرار ، فلن يغيره. ليس لأن فلورنتينو أخبره أن التغييرات التي سيجريها ستجعله يغير موقفه."

ويضيف مانو كارينو: "في مدريد يقولون إنه لا تزال هناك احتمالات لبقاء زيدان وهم يؤمنون بذلك حقًا ، لأنهم يقولون إن زيدان لديه شكوك’’.

أخبار ريال مدريد اليوم.. بنزيما يدخل التاريخ
 

فيما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريم بنزيما على بعد مباراة واحدة من دخول قائمة أكثر 10 لاعبين مشاركة مع ريال مدريد في تاريخ النادي.

 

بنزبما
بنزبما

وأكدت الصحيفة أنه عندما يلعب بنزيما مباراة فياريال سيكون قد وصل إلى 559 مباراة، بالتالي سيتمكن من التساوي مع عدد مباريات الأسطورة ميشيل.

أخبار ريال مدريد اليوم.. ماركا تكشف عن خطة المرينجي في الميركاتو
 

ويستعد نادي ريال مدريد لتحول كبير في سياسة إدارة ملف الميركاتو الصيف المقبل، فالإنتقالات التي استحوذت على معظم العمليات في سوق صيف 2020، ستفسح المجال للمبيعات.

وبالنسبة لجزء كبير من لاعبي النادي الأبيض المعارين، قد يكون هذا هو الصيف الأخير لهم كلاعبين في ريال مدريد، على غرار براهيم دياز وسيبايوس وفاييخو ويوفيتش وكوبو، ولن يخرجوا مرة أخرى على سبيل الإعارة من النادي الأبيض، لأن أولوية مدريد هي كسب المال.

ستكون المبيعات هي القاعدة الأولى، لكنها لن تكون كذلك بالنسبة لجميع اللاعبين المعارين الآن، لأن هناك مواقف استثنائية، على سبيل المثال أوديغارد الذي يتم الاعتماد عليه في التشكيلة الأولى للقميص الأبيض الموسم المقبل، مع الأخذ في الاعتبار نقص لاعبي خط الوسط في الفريق، مع اقتراب إيسكو من الرحيل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك لاعبان لديهما سنة أخرى على سبيل الإعارة في أنديتهما هما راينر مع دورتموند وبورخا مايورال مع روما، على الرغم من وجود اختلافات ملحوظة بينهما.

وقضى البرازيلي موسمًا فارغًا عمليًا في ألمانيا، لذا فإن الخطة هي إيجاد فريق آخر له لمواصلة التطور، مع مراعاة شبابه (19 عامًا)، أما في حالة المهاجم، فإن روما مهتم بتولي خدماته بشكل دائم، وهو أمر مشابه لما يحدث في حالة براهيم دياز وميلان.

وستبقي قضية جاريث بيل، الأهم فعلى الرغم من أدائه الجيد بعد طرد مورينيو من توتنهام، يبدو من المؤكد أن النادي الإنجليزي لا ينوي الإبقاء على الويلزي بعد انتهاء إعارته في 30 يونيو.

وبالتالي، فإن الشيء المنطقي بالنسبة له هو أن يعود إلى مدريد رسميًا على الأقل، لأن الفكرة هي السعي للحصول على انتقال ينهي بشكل نهائي العلاقة بين ريال مدريد واللاعب والذي تدهور منذ رحيل كريستيانو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة