أتالانتا ضد يوفنتوس.. التعادل يأتي سريعًا 1-1 في نهائي الكأس "فيديو"

الأربعاء، 19 مايو 2021 09:50 م
أتالانتا ضد يوفنتوس.. التعادل يأتي سريعًا 1-1 في نهائي الكأس "فيديو" أتالانتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق أتالانتا ضد نظيره يوفنتوس بنتيجة 1-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على "استاد مابي" في نهائي بطولة كأس إيطاليا، وجاء الهدف عبر اللاعب مالينوفسكي في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

 

أتالانتا ضد يوفنتوس

وجاء تشكيل اليوفي كالتالي: حراسة المرمى: بوفون/ الدفاع: جورجيو كيليني - ماتايس دي ليخت – دانيلو/ الوسط: فيدريكو كييزا - أدريان رابيو- بينتانكور - خوان كوادرادو- ماكيني/ الهجوم:كريستيانو رونالدو – كولوسوفيسكي.

فيما جاء تشكيل أتالانتا كالتالي: حراسة المرمى: جوليني/ الدفاع: تولوي، روميرو، ديميستي، هاتيبور/ الوسط: دي رون، فريلير، جوسينس، بيسينا/ الهجوم: مالينوفسكي، زاباتا.

ووصل يوفنتوس إلى هذا الدور النهائي بعد الانتصار على إنتر ميلان بهدفين لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، وتأهل أتالانتا بعدما عبر عقبه نابولي بطل الموسم المنصرم بثلاثية لهدف في مجموع المباراتين أيضًا.

وخسر يوفنتوس نهائي البطولة في النسخة الماضية على يد نابولي بركلات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ولكن هذا الموسم يرغب بأن يستعيد لقبه الذي حققه 13 مرة في تاريخه وكان أخرها 4 مرات متتالية من 2014/2015 حتى 2018/2019.

ويشهد النهائي حضور جماهيري بعد غياب دام ما يقارب سنة أي منذ جائحه كورونا وحتى الأن، ولكن قررت السلطات الإيطالية بالسماح بالجمهور حضور اللقاء بسعة 20% من الملعب.

تاريخياً، واجه فريق يوفنتوس منافسه أتالانتا بمسابقة كأس إيطاليا حتى الآن 16 مرة، فاز اليوفي في ست مباريات، وخسر في أربعة، وتعادل الفريقان في ست مواجهات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة