أكرم القصاص

لوف يكشف سر إستدعاء مولر وهومليز لقائمة ألمانيا.. ويؤكد: ساني متعدد المهام

الأربعاء، 19 مايو 2021 03:08 م
لوف يكشف سر إستدعاء مولر وهومليز لقائمة ألمانيا.. ويؤكد: ساني متعدد المهام مدرب ألمانيا في المؤتمر الصحفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، عن الأسباب الرئيسية وراء استدعاء توماس مولر وماتس هومليز، إلى قائمة الماكينات في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020" الشهر المقبل.

وقال مدرب ألمانيا في مؤتمر صحفي، "لقد حظيا بموسم جيد. عندما يتعلق الأمر بالقيادة على أرض الملعب، يمكنهم منح الفريق الكثير في هذا الصدد. إنهم يعرفون عقليتنا وفلسفتنا في اللعبة. بفضل نجاحاتهم ، يحظيان باحترام الفريق".

وواصل لوف عن هومليز مدافع بروسيا دورتموند، "لقد أدركنا أننا نفتقر إلى الخبرة والاستقرار في الدفاع ، لذلك استدعينا ماتس مرة أخرى. اتخذنا القرار عن قناعة كبيرة. يمكنه تنظيم الدفاع ، ولديه خبرة في البطولة ويعرف كيف يتعامل مع الأمور في اللحظات الصعبة".

وعن عدم إستدعاء جيروم بواتينج لقائمة ألمانيا، علق يواكيم لوف، " أكن له احترامًا كبيرًا لقد حقق أشياء رائعة لألمانيا وساهم بشكل كبير جدًا في نجاح بايرن ميونخ، ومع ذلك كان لدينا لاعبون آخرون قاموا بعمل جيد في الدفاع لهذا السبب قررنا إعادة ماتس ولكن ليس جيروم بواتينج".

وتحدث مدرب الماكينات، عن ليروي ساني جناح البايرن، قائلاً "الأمر واضح سيساعد ليروي ساني فريقنا في لعبته والتهديد الذي يشكله على المرمى. إنه مهم جدًا لفريقنا. بالإضافة إلى أنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق وجائع للعب".

وعن تفاصيل عدم إستدعاء ماركو ريوس قائد بروسيا دورتموند، قال لوف، " لسوء الحظ ماركو رويس لطالما كان حظه سيئًا مع الإصابات إنه لاعب كرة قدم رائع، أخبرني بصراحة أنه متعب وأنه من الجيد أن يأخذ جسده استراحة الآن، أشكره على صراحته."

وعن فرص ألمانيا في يورو 2020، قال لوف، "لسنا من بين المرشحين الاوائل، لذلك لم أحدد أي أهداف لكن بالطبع نريد أن نصل إلى أبعد ما نستطيع، سيكون من المهم اجتياز مرحلة المجموعات، لا يجب علينا فكر في الخطوة الثانية أو الثالثة، على الفريق أن يلعب كل مباراة كما لو كانت الأخيرة".

وأخيراً، أشاد مدرب ألمانيا، بكريستيان جونتر الظهير الأيسر لفريق فرايبورج، قائلاً "إنه لاعب شاهدته مرات عديدة في فرايبورغ، لقد حقق تطورًا رائعًا لقد تحسن في العديد من المجالات خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية، إنه ديناميكي للغاية ويمكنه أيضًا تسجيل الأهداف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة