أكرم القصاص

تشيلسي ضد ليستر سيتي.. توخيل: حققنا فوزا مستحقا ومحبط من قرارات الـVAR

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:20 ص
تشيلسي ضد ليستر سيتي.. توخيل: حققنا فوزا مستحقا ومحبط من قرارات الـVAR توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز حقق فوزا مستحقا على ليستر سيتى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021.

وقال توخيل في تصريحاته عقب المباراة: "لقد كان في رأيي فوزًا مستحقًا ولكن هذا ليس وقت الاحتفال. هناك مباراة أخرى ننتظرها يوم الأحد، سنكون جاهزين ومستعدين لإنهاء المهمة".

وأضاف توخيل: "إنها خطوة كبيرة لكن لم نحسم شيء بعد. علينا أن ننهي المهمة يوم الأحد. لقد كان جهدًا جماعيًا مليئًا الطموح"، موضحا "نكافح من أجل اتخاذ القرارات ولا نكافئ أنفسنا ولكننا دائمًا نقدم كل شيء وهذا يجعل المتفرجين سعداء".

وعن تأثير عودة المشجعين للمدرجات من جديد "كانت مباراة مختلفة تمامًا، لا يمكننا المقارنة مع المباريات الأخرى. كان الجو رائعًا. نريد أن يكون الجميع سعداء عندما يأتون إلى الملعب ويشعرون بالطاقة من الفريق. أنت تأتي للملعب للحصول على النشوة، ولكن ليس فقط بالأهداف والأداء الفردي".

وتحدث توخيل عن حالة كانتى بعد استبداله في اللقاء قائلا "إنه غير مصاب. خرج قبل الإصابة. إنه سيصاب إذا واصل اللعب. لقد أشركنا كوفاسيتش والذي كان بمثابة مخاطرة، لكنها كانت لحظة المخاطرة لأنها كانت مباراة ذات أهمية قصوى. أنا سعيد لأنه نجح".

وواصل توخيل تصريحاته قائلا "أنا أؤيد تقنية حكم الفيديو المساعد لكن في الوقت الحالي هناك قراران أو ثلاثة قرارات ضدنا يصعب فهمها، مضيفا "نحن محبطون من القرارات. أمام آرسنال حرمنا من تسجيل هدف واضح بسبب لمسة يد، ثم خسرنا المباراة النهائية أمام ويمبلي بسبب لمسة يد من ليستر سيتي أدت إلى هدف. اليوم لدينا ركلة جزاء واضحة وفجأة لدينا خطأ لتيمو فيرنر. من الصعب التغلب على هذه القرارات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة