أكرم القصاص - علا الشافعي

الغرفة التجارية بالجيزة: تنسيق مع الأعضاء لحصر الراغبين فى المشاركة بإعمار غزة

الثلاثاء، 18 مايو 2021 05:53 م
الغرفة التجارية بالجيزة: تنسيق مع الأعضاء لحصر الراغبين فى المشاركة بإعمار غزة السيسى
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكدت الغرفة التجارة بالجيزة علي الدعم الكامل لمبادرة الرئيس لاعمار غزة وانها سوف تخاطب الاعضاء المنتسبين لها والراغبين في المشاركة بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة اعمار غزة جراء الأحداث الأخيرة التي يشهدها القطاع سواء بمشاركة عينية ام نقدية وذلك بعد استصدار قرار وزاري يسمح بقبول التبرعات لهذه المبادرة بناء علي المخاطبة التي بادر بها رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ابراهيم محمود العربي لوزيرة التجارة والصناعة .
 
وأشاد محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة بالمبادرة الرئاسية لاعادة إعمار غزة، مشيرا إلى أن مصر دائما ما تقف داعمة للاشقاء العرب وسبق وأن بادر قائدنا الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية باعلانهما الدعم الفوري في مواقف متعددة ببعض الدول العربية الشقيقة .
 
وأشار إمبابي في بيان للغرفة إلى أن غرفة الجيزة ستحصر خلال الفترة القادمة الشركات والمؤسسات الراغبة في تقديم دعم نقدي او عيني للاشقاء في غزة وتحديد المنتجات والسلع التي يمكن توفيرها للاشقاء الفلسطينين تحت مظلة المبادرة الرئاسية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأضاف رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أنه سيتم التنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة ابراهيم العربي لتقديم البيانات الخاصة بأعضاء الغرفة الذين سيشاركون في المبادرة خلال الفترة القادمة .
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار..
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة