أكرم القصاص

ملكة إسبانيا تستخدم قطعتين من ملابسها القديمة ارتدتهما عام 2019.. صور

الثلاثاء، 18 مايو 2021 03:00 ص
ملكة إسبانيا تستخدم قطعتين من ملابسها القديمة ارتدتهما عام 2019.. صور الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، أناقتها باستخدام قطعتين من ملابسها القديمة أعيد تدويرها منذ عام 2019، حيث سافرت الملكة البالغة من العمر 48 عامًا، وزوجها الملك فيليب السادس، إلى أوليفا، بالقرب من فالنسيا، لتقليد الشاعر الإسباني فرانسيسكو برينز، البالغ من العمر 89 عامًا، بجائزة سيرفانتس لعام 2020.

الملكة ليتيتسيا  ملكة إسبانيا
الملكة ليتيتسيا ملكة إسبانيا

فاز برين بجائزة ميجيل دي سرفانتس للأدب في اللغة الإسبانية 2020 وكان للملك اهتمام خاص بتسليمها له في منزله، بسبب صحته الهشة، بينما كان يتم تسليم جوائز Cervantes تقليديًا خلال حفل سنوي في Alcala de Henares، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ولفتت ليتيزيا الانتباه فى هذه المناسبة مرتدية سترة برتقالية، منسقة مع بنطلون باللون ذاته، وظهرت ملكة إسبانيا بنفس الإطلالة المعاد تدويرها، خلال زيارتها إلى الأرجنتين عام 2019.

فيليبي السادس وليتيتسيا
فيليبي السادس وليتيتسيا

اختارت ملكة إسبانيا، الإطلالة أحادية اللون، وارتدت حقيبة يد أنيقة ذات غطاء متناسق، واستكملت المجموعة بحذاء أنيق ذو كعب عالى، فيما قللت من الإكسسوارات للحفاظ على هدوء وبساطة إطلالتها، حيث كانت ترتدي مجوهرات صغيرة تمثلت فى زوج من الأقراط الذهبية الصغيرة وخاتمها المفضل.

كما بدا الملك فيليبي السادس، أنيقًا في بدلة رمادية مع قميص وردي وربطة عنق بورجوندى، وكان الزوجان يرتديان أغطية وجه بيضاء تمشيًا مع قواعد Covid-19 للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وبسبب الوباء، لم يستطع فرانسيسكو براينز، السفر لاستلام جائزته خلال الحفل الرسمى، على الرغم من حصوله على أرقى تكريم أدبي في البلاد.

والجائزة، وهي أعلى تقدير تُمنح للعمل الإبداعي للكتاب الإسبان وأمريكا اللاتينية، تأتي مع جائزة مالية قدرها 125000 يورو ويمنحها وزير الثقافة الإسباني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة