أكرم القصاص

برونو فيرنانديز يحصد جائزة أفضل لاعب بالموسم فى مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 18 مايو 2021 03:58 م
 برونو فيرنانديز  يحصد جائزة أفضل لاعب بالموسم فى مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء عن فوز مهاجمه البرتغالي برونو فيرنانديز بجائزة السير مات بازبي لأفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال موسم 2020/21.

وفاز برونو فيرنانديز بجائزة أفضل لاعب بالموسم في مانشستر يونايتد باختيار الجماهير  والتى حققها للموسم الثاني على التوالي، حيث جاء تصويت الجماهير للاعب العام في مانشستر يونايتد كتالي: برونو فيرنانديز ٪63، لوك شاو ٪21، إدينسون كافاني ٪6.

33
 

كما تم إختيار برونو فيرنانديز كأفضل لاعب في المباراة 12 مرة هذا الموسم، وكان إدينسون كافاني صاحب المركز الثاني بـ 5 مرات.

ومن أبرز أرقام برونو فيرنانديز في البريميرليج هذا الموسم  بين لاعبين مان يونايتد :

 

برونو
برونو

1025 تمريرة في الثلث الاخير.

  95 تمريرة في منطقة جزاء الخصم .

خلق 94 فرصة.

  خلق 20 فرصة محققه.

 18 هدف.

وأبلغ النجم البرتغالي برونو فيرنانديز ناديه مانشستر يونايتد، بضرورة التوقيع مع لاعبين اثنين، في الوقت الذي يتطلع فيه الشياطين الحمر ربطه بعقد جديد.

وقطع الشياطين الحمر خطوات كبيرة للأمام، تحت قيادة أولي جونار سولشاير، في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع احتلال المركز الثاني في البريميرليج، بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا والذي كان بداية مخيبة للآمال للموسم.

كان اللاعب البرتغالي الدولي هو الأبرز في صفوف الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 17 في جميع المسابقات  والفائز بجائزة PFA لأفضل لاعب في العام.

وقد أدى ذلك إلى فتح مفاوضات بشأن عقد جديد للاعب البالغ من العمر 26 عامًا والذي سيضاعف أجره بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وفقًا لصحيفة "ذا صن".

يستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم، منافسه فولهام ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، علي ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل فريق مانشستر يونايتد وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز الـ 18 برصيد 27 نقطة، وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأول "تشامبيون شيب".

 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة