أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. لابورتا يستعين بقرض 500 مليون يورو لإنقاذ البارسا

الثلاثاء، 18 مايو 2021 10:50 م
أخبار برشلونة اليوم.. لابورتا يستعين بقرض 500 مليون يورو لإنقاذ البارسا لابورتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحدث أخبار برشلونة اليوم عن اتخاذ خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد خطوة كبيرة نحو انقاذ البارسا ودعمه في الصيف المقبل وبناء الفريق من الجديد، بالحصول على قرض قيمته 500 مليون يورو.

برشلونة يحصل على قرض قبل الموسم الجديد

اتخذ خوان لابورتا خطوة كبيرة ليتمكن من ترك بصمته على فريق برشلونة الحالي، عندما تأكد أنه حصل على قرض بقيمة 500 مليون يورو للنادي، وكل ذلك من بنك الاستثمار "جولدمان ساكس".

وواجه برشلونة أزمة مالية طاحنة بعد عهد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق، وكانت هناك مخاوف بشأن ما إذا كان النادي سيكون قادرًا على دفع رواتب لاعبيه والتعاقد مع لاعبين جدد في الصيف.

وقالت صحيفة "ماركا" أن النادي حصل على القرض صباح الثلاثاء، مع توجيه الأموال على الأرجح نحو إعادة تمويل جزء من الدين، مما يخفف الضغط على إدارة النادي.

برشلونة يهدف إلى الاستقرار

وأوضحت مصادر في برشلونة للصحيفة: "هذا القرض سيعطي جو من الاستقرار للنادي، ويمكننا أن نكون هادئين هذا الموسم والموسم المقبل، لقد نظرنا في السيناريو الأسوأ ، ألا يدخل المشجعون الملعب طوال الموسم المقبل، ومع ذلك ، يمكننا أن نتحلى بالهدوء بعد هذه العملية".

وزُعم في نفس التقرير أن صندوق الاستثمار الأمريكي قدم للنادي شروطًا مواتية فيما يتعلق بالسداد، أفضل بكثير مما قد يقدمه أي بنك عادي، إلى جانب ذلك، ستكون هذه العملية المالية منفصلة عن خطط تمويل إعادة إعمار ملعب "كامب نو" والمناطق المحيطة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة