أكرم القصاص

ريال مدريد يعلن إصابة تونى كروس بفيروس كورونا

الإثنين، 17 مايو 2021 06:51 م
ريال مدريد يعلن إصابة تونى كروس بفيروس كورونا كروس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم، الاثنين، إصابة لاعب الوسط الألماني تونى كروس بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكر النادى الملكى في بيانه عبر موقعه الرسمي "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة لاعبنا توني كروس جاءت إيجابية في اختبار فيروس كوفيد-19 الذي أجري له اليوم".

أضاف بيان ريال مدريد "كان توني كروس منعزلا بشكل طوعي منذ يوم الجمعة الماضي، 14 مايو، بعد أن كان على اتصال مباشر مع شخص أثبتت إصابته بفيروس كورونا".

وكان نادي ريال مدريد أعلن في وقت سابق، دخول لاعبه الألماني توني كروس فى عزل صحي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو التي أقيمت أمس الأحد.

وأصدر ريال مدريد مؤخرا بيانا رسميا أكد فيه النادي الملكي أن توني كروس تم إدخاله فى عزل صحي بعدما كان على اتصال مباشر مع شخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا، على الرغم من أن جميع الاختبارات التى تم إجراؤها على اللاعب كانت سلبية.

وكان ريال مدريد حقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 81 فى وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق أوساسونا بنتيجة 2 - 1. 

ويبقى الصراع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد حتى الجولة الأخيرة من المسابقة لحسم الفائز بلقب الليجا خلال الموسم الحالى، إذ يستضيف الفريق الملكى نظيره فياريال، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على فريق بلد الوليد. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة